بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إنشاء مركز للإبداع بأمانة العاصمة المقدسة

طباعة مقالة

  0 437  

إنشاء مركز للإبداع بأمانة العاصمة المقدسة





مكة الآن :

أصدر معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص ، قرارًا بإنشاء مركز للإبداع بأمانة العاصمة المقدسة ، وذلك انطلاقا من التوجه العام لوزارة الشؤون البلدية والقرويه بإنشاء مركز للابداع البلدي بديوان الوزارة ويرتبط به مراكز متخصصة في الأمانات الخمسة الكبرى بالمملكة.

وقال معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد القويحص إن إنشاء هذا المركز ، يأتي تحقيقا لرغبة الوزارة في السير مع المتغيرات التنموية والتطور الذي تشهده المملكة بشكل عام ، ورغبة في الارتقاء بمستوى اداء العمل البلدي بما يتلائم مع تلك المتغيرات ، لافتاً الى أن مركز الابداع البلدي يهدف لجمع الافكار الابداعية عبر عدة منصات لايجاد الحلول الناجحة وتطبيقها لإيجاد أثر ملموس ، بما يساهم في تطوير الخدمات البلدية ، مشيرا الى أن تبنى فكرة انشاء المركز ، يتفق مع إستراتيجيات الوزارة في عملية التطوير.

وقد نص القرار على تكليف المهندس محمد بن فوزي سندي مديرا لمركز الابداع ، ويضم في عضويته كلا من : المهندس ياسر صديق سندي والاستاذ محمد على الاسمري.

وأكد معاليه أن الأمانة حريصة على تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة للسكان، إلى جانب تطوير مدينة مكة المكرمة وتنميتها بما يواكب تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين – يحفظه الله – ويتوافق مع رؤية المملكة 2030م .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/383269.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن