بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بالصور : ” تعليم الليث ” يختتم المسابقات التنافسية بمشاركة ” ٩٥٠ ” طالبا

طباعة مقالة

  0 163  

بالصور : ” تعليم الليث ” يختتم المسابقات التنافسية بمشاركة ” ٩٥٠ ” طالبا





مكة الآن - الليث :

اختتمت بإدارة التعليم بمحافظة الليث تصفيات المرحلة الثالثة لبرنامج ( المسابقات التنافسية في الأنشطة الطلابية ) ، والتي أقامها قسم النشاط الطلابي خلال الأسبوع المنصرم بمجمع الأنشطة الطلابية بالمحافظة، بمتابعة وإشراف من مدير التعليم الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، و المساعد للشؤون التعليمية (بنين) الدكتور زكي بن رزيق الحازمي .

و قال مدير النشاط الطلابي الأستاذ حسن بن محمد الثعلبي يأتي برنامج المسابقات التنافسية ضمن سلسلة من المبادرات و البرامج التي يقوم عليها القسم لرعاية الطلاب في شتى أنواع المواهب و المعارف و العلوم ، من خلال تفعيل النشاط الصفي واللاصفي في المدارس ، مما يساعدهم على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم ، و العمل على تنميتها و صقلها وفق خطة إجرائية مقننة ترتبط بالمنهج الدراسي تبدأ من داخل الصف الدراسي و من ثم على مستوى المدرسة ، وتختتم على مستوى إدارة التعليم لتكون الثمرة رعاية جيل مبدع و موهوب من الطلاب المتميزين و المبدعين ، وإعدادهم للمشاركات الثقافية و العلمية و الرياضية على مستوى المملكة .
وعبر ( الثعلبي ) عن بالغ شكره وتقديره لقادة المدارس المدارس المشاركة ورواد النشاط المشاركين ولكل من ساهم في إنجاح فعاليات المسابقة .

من جهته قال مشرف النشاط الطلابي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد البركاتي شارك في المسابقة أكثر من ( ٩٥٠ ) طالب من كافة المدارس داخل المحافظة ومكاتب التعليم بمختلف المراحل الدراسية الابتدائية (الصفوف الأولية والعليا ) و المرحلة المتوسطة و الثانوية ، حيث تنافسوا في ( ٤٦) فعالية ، دينية و ثقافية و علمية و رياضية و كشفية و فنية و منهجية ، كما قام على تحكيمها ( ٦٥ ) من المشرفين التربويين ورواد النشاط المتميزين .

وأوضح ( البركاتي ) انه جاري رصد درجات التحكيم ومراجعتها استعدادا لإعلان الفائزين وتكريمهم قريبا بإذن الله .

الجديد بالذكر أن مشروع ( المسابقات التنافسية) في الأنشطة الطلابية هو أحد المشاريع الرائدة والذي تميزت به إدارة تعليم الليث على مستوى المملكة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/382654.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن