بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المفتي⁩ يتبرع بـ 50 ألف ريال في الملتقى الأول لطلاب المنح بجامعة الملك سعود

طباعة مقالة

  0 157  

المفتي⁩ يتبرع بـ 50 ألف ريال في الملتقى الأول لطلاب المنح بجامعة الملك سعود





مكة الآن -

أقام الصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح الدراسية بجامعة الملك سعود ملتقاه الأول صباح الثلاثاء الماضي 3 رجب 1439هـ، برعاية كريمة من سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله آل الشيخ حفظه الله ورعاه، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة.
هذا وقد تبرع سماحة مفتي⁩ عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ  بـ ( 50000 )  ريال لصالح صندوق الخير لطلاب المنح الدراسية
وقال سماحته : إن الصندوق من العمل الصالح  وتأتي هذه المبادرة من مفتي عام المملكة كدعوة للجميع حتى يتبرعوا لصالح طلب العلم.
وكان مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ قد حضر الملتقى الأول للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح الدراسية بجامعة الملك سعود منذ يومين.
وقد ثمّن مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، رعاية مفتي المملكة للملتقى وتشريفه للجامعة ومنسوبيها وطلابها، كما عبّر عن تقديره للجهات المانحة للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح، واهتمامها ببرامجه؛ ومن بينها هذا الملتقى الذي تجتمع فيه الشخصيات الاعتبارية من علماء ومسؤولين ورجال أعمال، وكذلك المؤسسات ذات الاهتمام برعاية ودعم طلاب المنح الذين يُعَدّون ركيزة أساسية في تكوين الجامعة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/382404.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن