بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة جدة تختتم دورات إدارة المشاريع لمنسوبي القطاع البلدي

طباعة مقالة

  0 379  

ضمن المرحلة الأولى وبحضور مساعد الوزير للتخطيط والتطوير

أمانة جدة تختتم دورات إدارة المشاريع لمنسوبي القطاع البلدي





مكة الآن - أمجاد باعشن

ضمن المرحلة الأولى من مشروع تدريب منسوبي القطاع البلدي على إدارة المشروعات الذي أطلقه مركز التدريب الهندسي ومركز تحقيق الأهداف بوزارة الشؤون البلدية والقروية بالتعاون مع أكاديمية التدريب بأمانة محافظة جدة، اختتمت أمانة جدة في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي اليوم الأربعاء الموافق 4/7/1439هـ الدورات التدريبية المكثفة والتي أقيمت لمنسوبي قطاع العمل البلدي، حيث تم أخيرًا تنفيذ برنامج “محترف إدارة المشاريع” PMP))، ضمن البرامج المستهدفة والذي استمر لمد خمسة أيام متواصلة.
وكرم معالي مساعد الوزير للتخطيط والتطوير رئيس مركز تحقيق الأهداف الدكتور غانم المحمدي، في ختام دورات المرحلة الأولى وعلى هامش حضور معاليه ورشة عمل مدينتي 2018م، المتدربين المشاركين في الدورات وسلمهم شهادات حضور البرامج التدريبية.
يذكر أن هذه الدورات أتت ضمن حزمة دورات تدريبية مكثفة ومتتالية أطلقتها وزارة الشئون البلدية والقروية في إطار برنامج التحول الوطني 2020م، وتهدف إلى رفع كفاءة منسوبيها في “إدارة المشاريع” لتنفيذ المهام الموكلة إليهم. وتضمنت هذه الدورات التدريبية بعض البرامج منها (مقدمة في إدارة المشاريع، ودورة مساعد معتمد في إدارة المشاريع، ودورة محترف إدارة مشاريع).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/382349.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن