بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مبادرة “أنا في قمة الهرم” في إستضافة الشورى

طباعة مقالة

  0 465  

مبادرة “أنا في قمة الهرم” في إستضافة الشورى





مكة الآن -

أطلقت فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة مبادرة “أنا في قمة الهرم” بالشراكة المجتمعية مع مركز البصمة الإيجابية للاستشارات التربوية التعليمية المتخصصة في تأهيل القادة، والتي تُعنى بتأهيل وتمكين الأبناء من قيادة الحياة و تركت بصمة لاتمحى في خدمة المجتمع
و بحضور فريق منتهى التطوعية

نظَّمت الخطوط السعودية بالأمس برنامجًا حافلاً لاستقبال واستضافة وفد من دور الأيتام في الرحلة من جدة إلى الرياض (ذهابًا وإيابًا).

و تم اعتماد هذه المبادرة من إمارة منطقة مكة المكرمة والتي تهدف لبرنامج “كيف نكون قدوة؟” إلى تحويل العمل مع الابناء القادة من الرعوي إلى تنموي، و تعزيز ثقتهم للالتحاق بسوق العمل، وتنشئة قيادات شابة ؛ لتكون قدوة بالمجتمع.

وتمثلت المبادرة في تنظيم زيارة لوفد من أبنائنا القادة بمنطقة مكة المكرمة إلى مقر مجلس الشورى في الرياض؛ حتى يتم التعرف على إحدى أهم مؤسسات الدولة ومراكز صناعة القرار.

و الجدير بالذكر انه قد قُدِّمت العديد من البرامج وورش العمل لتنفيذ هذه المبادرة، التي تناولت عدة جوانب، وأهمها النفسية والاجتماعية و المهاريه ؛ وذلك لتحقيق الأمان النفسي، والقدرة على التخلص من المشاعر السلبية في حياة الإبن القائد ، إلى جانب قياس الفجوة في حياتهم، ووضع الأسس لتطويرها ، ومساعدتهم على بناء شخصية إيجابية.

حيث أتت رعاية الخطوط السعودية لهذه المبادرة ضمن دعمها لبرامج المسؤولية الاجتماعية والمشاريع البناءة، وانطلاقًا من دورها الرائد في خدمة المجتمع منذ تأسيسها؛ إذ تكفل الناقل الوطني بنقل الوفد المكون من (34) ضيفًا من جدة إلى الرياض، فجهرت منصة خدمة خاصة بمطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة لإنهاء إجراءات سفر الوفد، واستضافتهم في صالة المغادرة، ثم الترحيب بهم من قِبل طاقم الرحلة رقم (1032) التي استقلها الوفد من جدة إلى الرياض. لزيارة ” مجلس الشورى ”
كما تم استقبالهم استقبالاً خاصًّا في مطار الملك خالد الدولي في الرياض .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/382138.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن