بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير منطقة مكة بالنيابة يتسلم 16 إصداراً لكرسي الملك سلمان لتاريخ مكة

طباعة مقالة

  0 250  

أمير منطقة مكة بالنيابة يتسلم 16 إصداراً لكرسي الملك سلمان لتاريخ مكة





مكة الآن :

تسلم أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة الأمير عبدالله بن بندر 16 كتاباً، إصدارات كرسي الملك سلمان بن عبدالعزيز لدراسات تاريخ مكة المكرمة.

جاء ذلك خلال استقباله في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة اليوم، مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس، وعدداً من أعضاء الهيئة الاستشارية للكرسي.
وأوضح مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس أن إجمالي إصدارات الكرسي منذ تأسيسه بلغت 21 كتاباً تحوي 55 بحثاً في مختلف الجوانب التاريخية، والحضارية، والسياسية، والإدارية، والاقتصادية، والاجتماعية، والعمرانية، والآثار، والتراث، والوثائق بمكة المكرمة، لافتاً الانتباه إلى أن الكرسي يسعى إلى الإسهام في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 من خلال إبراز العمق التاريخي للمملكة وما تحويه من ‏معالم تاريخية وآثار إسلامية وتراث عريق وثري.

.. ويدعو لتضافر الجهود لتطوير المنطقة
أكد أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة رئيس هيئة تطوير المنطقة بالنيابة الأمير عبدالله بن بندر، أهمية تضافر الجهود لتطوير المنطقة، خصوصاً مكة المكرمة؛ كونها قبلة المسلمين ومحط أنظارهم.

جاء ذلك لدى لقائه في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة أمس (الإثنين)، المستشار في الديوان الملكي عضو هيئة تطوير المنطقة المهندس إبراهيم السلطان؛ إذ هنأه بالثقة الملكية بتعيينه عضوا في هيئة تطوير منطقة مكة المكرمة، متمنياً له التوفيق في مهمات عمله.

من جهته، عبّر المهندس السلطان عن شكره وتقديره للأمير عبدالله بن بندر، مؤكداً حرصه على بذل الجهد لتحقيق آمال وتطلعات ولاة الأمر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/381903.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن