بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

السويهري دخول النساء قريباً بقناة شهامة الفضائية

طباعة مقالة

  0 591  

السويهري دخول النساء قريباً بقناة شهامة الفضائية





مكة الآن - مكة المكرمة-:

أعلن رجل الاعمال سَفرْ السويهري رئيس مجلس إدارة قناة “شهامة الفضائية” بالمملكة العربية السعودية بأنه سيكون هناك دخول للعنصر النسائي قريباً في القناة جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بمقر القناة بمكة المكرمة بعد توقيع عقد مع الاعلامي /ثامر الياسي نائب مدير صحيفة أضواء الوطن بمنطقة مكة ليكون “مستشاراً إعلامياً لقناة شهامة ومستشار خاص لرئيس مجلس الادارة “،وجرت مراسم التوقيع وسط حضور عدد من الاعلاميين والإعلاميات والسوشا ميديا بمكة المكرمة.

وأكد” السويهري بأنه ماضي قدماً نحو التقدم بما يخدم مصلحة الوطن ،ومايعود بالنفع للمجتمع السعودي، وستكون هناك برامج هادفة وبرامج ثقافية واُخرى مختلفة بأفكار جديدة مواكبة لرؤية المملكة ( 2030 )مثمناً الدعم الحثيث من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين “حفظهما الله” للاعلام السعودي الهادف والمخلص بكافة نشاطاته واوجهه .
وابدى ” السويهري أعجابة وتفائله “بشباب وشابات” الوطن الطموحين والمميزين منهم حيث ان القناة الكثير من موظفيها سعوديين وهذا مايدعوا للمفخرة والثقة بشباب بلدنا المعطاء.
وأوضح” سعادته بأنه سيدعم كل من تتوفر لدية المواهب الاعلامية سواء في التقديم او الإخراج والإنتاج والتصوير وغيرها بما يخص المجال الاعلامي والمرئي.

وبين “ان القناة هي قناة ثقافية وسيكون هناك تنوع كبير في الطرح والمحتوى الاعلامي وستدخل في عمق المجتمع وستنافس القنوات الكبرى في ذلك باْذن الله تعالى .

ومن جهته أعرب المستشار لقناة شهامة الفضائية الاستاذ/ثامر الياسي عن عميق شركة وتقديرة لرئيس مجلس الادارة على هذه الثقة الممنوحة له واعداً ببذل المزيد من الجهد مبيناً بأن هذا المنصب والثقة ستكون حافزاً لتميزه وتفانيه بالعمل ،وان يقدم مايخدم القناة ويفيد المجتمع والوطن.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/381805.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن