بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدارس الفتاة الأهلية تدشن برنامج الموهوبات تحت شعار “مجرة الإبداع”

طباعة مقالة

  0 1158  

في واحدة من الفعاليات النوعية

مدارس الفتاة الأهلية تدشن برنامج الموهوبات تحت شعار “مجرة الإبداع”





مكة الآن

برعاية كريمة من المستشارة في مكتب التعليم الأهلي بتعليم مكة الاستاذة فاطمة سعيدان الزهراني ومديرة التعليم الأهلي بتعليم مكة الاستاذة انعام شهاب ومديرة التعليم الأجنبي الاستاذة ريما نجمي نجمي والمشرفات في التعليم الاهلي أ. نادية بندقجي ، أ. فاطمة الزايدي، أ. هيام عقاد، أ. امينة الشهري، أ. غادة شماع ، أ. حنان القثامي، أ. مريم مليباري ، أ. داليا حماد ، وبمتابعة مباشرة من مشرفة الشؤون التعليمية بمدارس الفتاة الاستاذة هدى ابراهيم التركستاني ، وقائدة المرحلة الابتدائية الاستاذة أماني عبدالرحمن بن ظافر دشنت مدارس الفتاة الأهلية فعالية نوعية تستهدف دعم الموهبة ورعايتها .
وقد أوضحت منسقة الموهبة بالمدرسة والمنفذة لهذه الفعالية الأستاذة: عزه بنت صالح الزهراني أن هذه الفعالية تعتبر من الفعاليات النوعية نظر لارتباطها المباشر بالبرامج الوزارية في مجال رعاية الموهوبين من جهة، وبرؤية المملكة الرائدة ٢٠٣٠ م من جهة أخرى.
وأوضحت الزهراني أن هذه الفعالية تضم معرضًا يحاكي عالم الفضاء الخارجي؛ ويتضمن إبداعات طلابية في أكثر من ثلاثة عشر مجالاً.
وبينت الزهراني كذلك أن هذه التجربة متاحة لجميع المدارس الراغبة في تفعيلها والاستفادة منها ، وذلك من منطلق التكامل بما يخدم تعليم مكة المكرمة ، والذي يحظى بدعم كبير من سعادة مديره العام ، في سعي دؤوب في دروب العلم والتميز والرقي .
وختمت الزهراني تصريحها بتوجيه الشكر لجميع من شارك في دعم هذا العمل وإبرازه؛ ابتداء بإدارة التعليم ممثلة في المشرفات الكريمات مرورا بقائدات المدرسة المبدعات، وفريق العمل الملهم من الزميلات المعلمات، وانتهاء بروح العمل وجوهرة الثمين من الطالبات الموهوبات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/381718.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن