بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طلاب الاعلام بجامعة أم القرى يطلّعون على تجربة أمانة مكة

طباعة مقالة

  0 400  

طلاب الاعلام بجامعة أم القرى يطلّعون على تجربة أمانة مكة





مكة الآن :

نفذت أمانة العاصمة المقدسة ممثلة في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإدارة العامة للاعلام والنشر ، برنامجا تديبيا لطلاب قسم الإعلام بجامعة أم القرى بمكة المكرمة، وذلك بهدف إطلاعهم على أفضل الممارسات التي تعتمدها الأمانة في الإعلام والعلاقات العامة والاستفادة من التجارب في هذا المجال.

وتأتي استضافة الوفد الطلابي في إطار التعاون بين الأمانة والجهات العلمية والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز التبادل المعرفي بهدف الاطلاع والاستفادة ونقل التجارب الناجحة، تفعيلا لدور الأمانة في دعم القطاعات التعليمية والمساهمة في إثراء مهارات وخبرات الدارسين في مختلف المجالات والتي تدفعهم لمزيد من الإبداع في مستقبلهم المهني.

وقد ضم الوفد الطلابي مجموعة من طلاب قسم الإعلام بجامعة أم القري ، وتم تنفيذ برنامج تعريفي لهم اشتمل على عدد من الزيارات الميدانية ، واطلاعهم على بعض الأقسام ، إضافة الى تنفيذ عدد من المحاضرات عن التصوير الفوتوغرافي وبعض ففنون ومهارات الاعلام الميدانية .

وثمن أعضاء الوفد الجهود التي تبذلها الأمانة ممثلة في الإدارة العامة للاعلام والعلاقات العامة، آملين تكرار مثل هذه الزيارات لما لها من أثر بالغ في إثراء وتنمية مهارات منسوبي القطاعات التعليمية في المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/381206.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن