بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

Huawei تبدأ رسميا بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus

طباعة مقالة

  0 619  

Huawei تبدأ رسميا بإصدار تحديث الأندرويد Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus





مكة الآن - متابعات :

بغض النظر قليلا عن التغطية الإعلامية الكبيرة التي تحظى بها سلسلة هواتف Huawei P20 Series التي ستعلن عنها شركة Huawei في اليوم 27 من شهر مارس الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس، فقد أعلنت شركة Huawei اليوم أنها بدأت رسميًا بإصدار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus.

بدأت شركة Huawei بإختبار تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتفين Huawei P10 و Huawei P10 Plus قبل شهرين، والآن قررت الشركة أخيرًا إصدار النسخة الرسمية والنهائية من هذا التحديث. وجدير بالذكر أن التأكيد يأتي من فرع شركة Huawei في الفلبين من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك.

سجل التغييرات التي يأتي بها هذا التحديث غير متوفر في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن يأتي هذا التحديث مع جميع الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo، ومن المفترض أيضا أن يأتي مع واجهة EMUI 8.0 التابعة لشركة Huawei. وكما هو الحال دائما مع التحديثات، فهذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/381092.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن