بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

100 متدرب في لقاء ” إثراء ” الرابع بتعليم عسير

طباعة مقالة

  0 180  

100 متدرب في لقاء ” إثراء ” الرابع بتعليم عسير





مكة الآن - علي آل فائع :

  أقامت الجمعية السعودية العلمية للمعلم ” جسم ” بجامعة الملك خالد ،  بالشراكة مع إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بعسير ، اللقاء الرابع بعنوان ” أساليب إرشادية علاجية حديثة ومعاصرة ” ، والذي يستهدف المرشدين الطلابيين بالمدارس , وذلك ضمن سلسلة برنامج “إثراء” , لتزويد الميدان التربوي بأحدث العلوم في التخصصات كافة .

  وأوضح مدير إدارة التدريب والابتعاث الأستاذ سفر البريدي ، أن البرنامج يأتي لإثراء الجانب المعرفي للمعلمين , وتفعيل الشراكة بين الجامعة والميدان التربوي واستكمالاً لما تم تحديده سابقًا من سلسلة برنامج “إثراء” في جميع التخصصات , والذي اختص في لقائه الرابع بالمرشدين الطلابيين  .

    من جانبه أكد مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ سعد حاضر على أهمية اللقاء ، في تطوير أداء المعلمين والمرشدين وإطلاعهم على كل جديد في مجال التخصص , مضيفًا أن الإدارة رشحت 100 متدرب من المرشدين والمشرفين لحضور اللقاء .

     الجدير بالذكر أنه تم الاتفاق مسبقًا بين جمعية ” جسم ” المنبثقة من كلية التربية بجامعة الملك خالد ، وإدارة التدريب والابتعاث بتعليم المنطقة لإقامة ثلاثة عشر لقاء في كافة التخصصات للعام الدراسي الحالي ، منها ثلاثة لقاءات تم تنفيذها في تخصصات اللغة العربية ، والكيمياء ، واللغة الإنجليزية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/380742.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن