بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

عيادة طبية مجهزة .. تتابع الحالات الصحية للمشاركات في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية

طباعة مقالة

  0 185  

تعمل على مدار الساعة

عيادة طبية مجهزة .. تتابع الحالات الصحية للمشاركات في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية





مكة الآن

وفرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلةً بالشؤون الصحية المدرسية وبالتعاون مع الصحة المدرسية بصحة المنطقة عيادةً طبية تعمل على مدار الساعة لمتابعة الحالة الصحية للطالبات المشاركات في أولمبياد الخط العربي والزخرفة الإسلامية ومرافقيهن , والذي تستضيفه إدارة نشاط الطالبات بتعليم مكة بمشاركة 67 طالبةً .

وتُقدًمُ بالعيادة التي تقوم عليها الدكتورة جميلة مرشد من الصحة المدرسية بصحة المنطقة الخدمات الطبية اللازمة والإسعافات الأولية ضد الأمراض الشائعة كالرشح , والتهابات الحلق , والمعدة فضلاً عن تقديم الخدمات الطبية الضرورية , متى ما استدعت الحاجة لذلك .

من جهتها قالت مساعدة مدير الشؤون الصحية المدرسية رضية بنت صالح الخطابي تُقدم العيادة الطبية الخدمات الصحية المتكاملة للعناية بالصحة العامة , وتقديم النصائح والاستشارات الطبية , والخدمات العلاجية , كما تتوفر بالعيادة التي تقدم خدماتها على مدار الساعة الأدوية الخافضة للحرارة , وأدوية الصداع , والتهابات المعدة بالإضافة , إلى المضادات الحيوية , كما تتوفر بها أجهزة عيادة الطبيب الأولية الأساسية وأجهزة قياس الضغط والسكر .

وقالت الخطابي بأن الحالة الصحية للطالبات تأتي ضمن الأولويات لتتمكن الطالبات من الأداء الجيد والمشاركة والمنافسة على جوائزالأولمبياد , دون أي أعراض صحية قد تعكر صفوهن لاسمح الله , متمنيةً السلامة والصحة للجميع .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/380732.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن