بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية أم القرى تستضيف الأولمبياد الوطني للخط العربي والزخرفة الإسلامية

طباعة مقالة

  0 814  

جمعية أم القرى تستضيف الأولمبياد الوطني للخط العربي والزخرفة الإسلامية





مكة الان _ عبدالوهاب شلبي

استقبلت جمعية أم القرى الخيرية النسائية وفد الأولمبياد الوطني للخط العربي و الزخرفة الإسلامية على مستوى المملكة للعام الحالى , الذي تستضيفه الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة في إدارة نشاط الطالبات .

وسط أجواء حجازية أصيلة ، حيث بدأت مراسم استقبال الوفد الذي ضم مشرفات المسابقة و 67 طالبة مشاركة مع أمهاتهم من مختلف مراحل التعليم, تبع ذلك النشيد الوطني تلتها كلمة رئيسة الجمعية ألقتها نيابة عنها عضو مجلس الإدارة الاستاذة زينب فلمان حيث رحبت فيها بضيوف الاولمبياد الوطني و شكرت ادارة التربية والتعليم لإختيار الجمعية كجهة مستضيفة لمسابقة الاولمبياد الوطني الذي تحظى بدعم كبير من القيادة الرشيدة في تحقيق الإنجازات و النجاحات التي تنمي قيم المواطنة و تعزز الهوية الوطنية لدى الطالبات .

تبع ذلك تقديم فيلم يوضح خدمات الجمعية للمجتمع المكي والمراكز التي تضمها ، ثم قام الوفد بجولة تعريفية عن أقسام الجمعية ( ربيع العمر و ، مجالس الاحياء ، والمكتبة ، وروضة حديقة الطفل ) للتعرف على الخدمات المقدمة و التراث المكي .

و في الختام حظيت الزيارة بتقدير كبير من المشرفات التربويات والزائرات وعبروا عن إعجابهم بما تقدمه الجمعية من خدمات جمة للمجتمع و بالمستوى الكبير من الترتيبات والتنظيم للزيارة التي تجسد دور المسؤولات والكوادر البشرية في الجمعية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/380662.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن