بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

52 مدرسة تتنافس على بطولة كرة القدم في تعليم الطائف

طباعة مقالة

  0 260  

52 مدرسة تتنافس على بطولة كرة القدم في تعليم الطائف





مكة الآن - عوض المالكي

انطلقت بالإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف بطولة المدارس لكرة القدم في المرحلة الثانوية ، وذلك بمشاركة 52 مدرسة بمكاتب التعليم ( الشرق – الغرب – الجنوب – الحوية ) .

ويتكون نظام بطولة المدارس لكرة القدم في المرحلة الثانوية من عدة مراحل ، حيث تتنافس فيها 52 مدرسة بمرحلتها الأولى على مستوى أربعة مكاتب تعليمية وهي الشرق والغرب والجنوب والحوية ، حيث تتأهل المدارس الأولى من كل مكتب تعليمي على حده .

وفي المرحلة الثانية ، تنطلق بطولة الفرق المدرسية أبطال المكاتب على كأس سعادة المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الأستاذ محمد عامر النفيعي ، وسيتم تنفيذها بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة ، حيث سيرعى سعادته الحفل الختامي للبطولة يوم الثلاثاء الموافق 3/7/1439هـ .

في حين ، أن المدرسة التي سوف تحصل على المركز الأول في البطولة ، ستمثل الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف في المرحلة الثالثة بمحافظة جدة ، وفي حالة تأهلها ستشارك في نهائيات المنطقة الشرقية .

الجدير بالذكر ، أن المنتخب المدرسي للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف سيشارك في البطولة المركزية لكرة القدم في منطقة حائل ، والتي ستقام في تاريخ 15/7/1439هـ ، بعد حصوله على المركز الأول في المجموعة الثانية من التصفيات .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/380473.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن