بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يرعى حفل جائزة محافظة الطائف للابداع

طباعة مقالة

  0 502  

محافظ الطائف يرعى حفل جائزة محافظة الطائف للابداع





مكة الآن - عوض المالكي

رعى معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني حفل جائزة محافظة الطائف للابداع تحت مظلة ملتقى مكة الثقافي في دورتها الأولى ، بمقر جامعة الطائف وذلك بحضور عدد من مدراء الادارت الحكومية والاكاديمين والمثقفين والاكاديميات .
وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم ثلاه ايات من الذكر الحكيم، حيث توالت العديد من الكلمات، بعدها تم تقديم عرض مرئي عن الجائزة ومبادراتها
ثم شاهد الجميع اوبريت انشاديا بهذه المناسبة تخلل فقرات الحفل .
بعد ذلك القى معالي محافظ الطائف كلمة بهذه المناسبة اكد فيها إن محافظة الطائف تسعى جاهدة لتكون اولى محافظات المنطقة والتي تسعى لتحقيق رؤية مستشار خادم الحرمين الشريفين في تفعيل مبادرات ملتقى مكة الثقافي كيف نكون قدوة، والتي كان نتاجها جائزة الطائف للابداع . كما ان متابعة سمو نائب امير المنطقة كان له بالغ الاثر الايجابي في مسيرة الملتقى .
مؤكدا أن الطائف كمحافظة وجهات حكومية مختلفة تضع اليوم لمسات نجاح هذا الملتقى وفكرته وأهدافه على أرض الواقع ، ودعم المبدعين والمبدعات في ارجاء المحافظة واكد معاليه ان عدد المبادرات المقدمة على الموقع الالكتروني للجائزة بلغت 191 مبادرة . بعد ذلك كرم معالي المحافظ المشاركين والجهات الداعمة للجائزة . ثم اعلن بعد ذلك عن الفائزين بجائزة الطائف للابداع في دورتها الاولى .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/380163.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن