بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

سناب الطائف يفوز بجائزة الاوسكار للإعلام السياحي للمرة الثانية على التوالى

طباعة مقالة

  0 1862  

سناب الطائف يفوز بجائزة الاوسكار للإعلام السياحي للمرة الثانية على التوالى





مكة الآن - أحمد الذبياني :

أعلن زوراب بولوليكا الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية اسماء الفائزين بجوائز أوسكار الاعلام السياحي العاشرة لأول مرة منذ بدء انطلاق الجوائز في عام 2008 بمصر وقام وزير السياحة العُماني احمد المحرزي والأمين العام بإعلان الفائزين على هامش معرض برلين .
وكان من ضمن الفائزين بجائزة أفضل حساب سياحى على موقع السناب شات “سناب الطائف” من المملكة العربية السعودية بأشراف الاستاذ عبدالعزيز الذبياني .

الجدير بالذكر إن هذا الفوز و التتويج لسناب الطائف للمرة الثانية على التوالي كأفضل حساب سناب شات سياحي على مستوى العالم العربي لعام ٢٠١٨ .
وفي حديث لمؤسس سناب الطائف الاستاذ عبدالعزيز الذبياني أعرب لصحيفة مكة الآن عن سعادته الغامرة بتحقيق هذا الانجاز للمرة الثانية على التوالي مؤكداً إن للمتابعين دور كبير في دعم سناب الطائف حتى تحقق له هذا الانجاز ومعتبراً فوزه فوز لجميع المتابعين، وكل ذلك لما يحضى به سناب الطائف من أهتمام وتشجيع ومتابعة مستمرة وتزايد عدد المتابعين والمشاهدات بشكل يومي ولمايقدمه من تغطيات وتقارير على مستوى محافظة الطائف ومراكزها وماتمتلكه من مواقع تاريخية وأثرية ومقومات سياحية تجذب السياح والمصطافين ، والتي لاقت استحسانا وأعجاباً من متابعيه ، وذكر إن هذا الفوز ماهو الا حافزاً له لتقديم المزيد من التغطيات والتقارير الإعلامية المميزة بإذن الله تعالى .

وصحيفة مكة الآن تتقدم بالتهنئة للاستاذ عبدالعزيز الذبياني مؤسس سناب الطائف وتبارك له هذا الفوز بجائزة الاوسكار للإعلام السياحي للمرة الثانية على التوالي كأفضل حساب سناب شات في الوطن العربي وتتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/379576.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن