بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مكتب دعوة أجياد يتوّج الفائزين في مسابقة بلال “المؤذن الصغير2”

طباعة مقالة

  0 846  

بحضور مؤذني المسجد الحرام

مكتب دعوة أجياد يتوّج الفائزين في مسابقة بلال “المؤذن الصغير2”





مكة الآن _ محمود الاركاني :

نظم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد مكة مساء أمس، أمسية لتكريم الفائزين من مسابقة بلال “المؤذن الصغير2”، وذلك بحضور وتشريف نخبة من مؤذني المسجد الحرام, فضيلة الشيخ الدكتور عصام خان, والشيخ حسين شحات, والشيخ محمد باسعد, وعدد من المشايخ ورجال أعمال مكة وأولياء أمور المشاركين، وأقيمت بقاعة جامع البلد الأمين بحي أم الكتاد بمكة.

واستهدفت المسابقة فئة الأطفال, حيث بلغ عدد المشاركين فيها أكثر من (1325) مشاركا من جميع مناطق المملكة, وتم تكريم 20 منهم بمبالغ نقدية وشهادات شكر وتقدير, حيث حصل على المركز الأول الشبل يوسف عادل, وحصل على المركز الثاني رائد عادل, كما حصل على المركز الثالث ياسين طه, والمركز الرابع منصور الهويمل, كما حصل على الخامس يحي طه, والسادس عثمان عبدالسلام, والسابع عبدالله العودة, والثامن نادر الهذلي, والتاسع عبدالعزيز عبدالملك, والعاشر مهند الراجح.

من جهته أكد عضو مجلس إدارة مكتب الدعوة بأجياد الشيخ عناية كوشك, بأن المكتب تشرّف بإقامة هذه المسابقة والتي وصلت صداها إلى أغلب مناطق المملكة.

وأضاف كوشك: إن ما رأينا اليوم من نماذج مشرقة من أبنائنا وهم يرفعون الآذان وما يتمتعون به من آداء وأصوات شجي أستطيع أن أجزم بأن الخير لا يمكن أن يغيب, وليس هناك خاسر بينهم لأنه شرفٌ من يرفع الآذان والتي انطلقت من هنا من مهبط الوحي وارحنا بها أبطالنا الصغار أسماعنا, وشكر كوشك الحضور من الرعاة والمشاركين متمنياً لهم التوفيق والسداد.

وفي نهاية الأمسية كرّم مكتب الدعوة بأجياد الدعاة والرعاة والإعلاميين والمنظمين والفائزين في المسابقة بدروع تذكارية وهدايا قيّمة.

يذكر أن المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بأجياد، أحد المكاتب التعاونية بالعاصمة المقدسة التي تهتم بالدعوة والإرشاد بمنطقة الحرم حيث يقوم المكتب بتنظيم المحاضرات والدروس العلمية، والمسابقات الثقافية وتوعية الحجاج والمعتمرين من خلال برامج متعددة، و تأتي بإشراف من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف فرع مكة المكرمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/379472.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن