بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” عساس ” يتـفـقّـد مـكـتـبة المـلـك عـبـدالله الجامعية

طباعة مقالة

  0 288  

” عساس ” يتـفـقّـد مـكـتـبة المـلـك عـبـدالله الجامعية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تفقَّد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، صباح اليوم ، مكتبة الملك عبدالله بالمدينة الجامعية بالعابدية، بحضور عميد شؤون المكتبات المكلف الدكتور محمد بن مبارك داخل اللهيبي، في زيارة اطلع فيها معاليه على أبرز البرامج التي تقدمها المكتبة المركزية للمستفيدين من أعضاء الهيئة التعليمية والطلبة والمجتمع.

واستمع معاليه لشرحٍ مفصلٍ من عميد شؤون المكتبات الدكتور محمد اللهيبي عن آلية العمل في المكتبة المركزية، وما تقدمه من خدمات ودورات تدريبية خاصة للطلاب ومنسوبي الجامعة، كما اطلع على عدد من المخطوطات النادرة والصور القديمة.

وأشاد معالي مدير الجامعة بما تضمه مكتبة الملك عبدالله من مصادر علمية متنوعة في مختلف المجالات والعلوم، وبما يقدمه منسوبو المكتبة من خدمات ساهمت في تميز الخدمات المقدمة للطلاب والمجتمع الجامعي، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود لتحقيق الأهداف المرجوة بما يتواكب مع تطلعات ورؤية المملكة 2030م؛ مهنئاً الدكتور محمد اللهيبي بمناسبة تكليفه بعمادة شؤون المكتبات، متمنياً له التوفيق والسداد لخدمة جامعته.

من جهته شكر عميد عمادة شؤون المكتبات المكلف الدكتور محمد اللهيبي معالي مدير الجامعة على حضوره ودعمه الدائم ومساندته، وحرصه على إبراز كافة برامج المكتبة وخدماتها وبما تقدمه لمنسوبي الجامعة، سائلاً الله العلي القدير التوفيق والسداد.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/379233.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن