بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

احتفال دار الزهور بيوم اليتيم العربي

طباعة مقالة

  0 615  

احتفال دار الزهور بيوم اليتيم العربي





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

احتفل مركز دار الزهور التابع لجمعية أم القرى الخيرية النسائية بمكة المكرمة( بيوم اليتيم العربي) وذلك بمشاركة : فرق تطوعية ، ومدارس حكومية وأهلية، ووزارة الصحة ؛ متمثلة بقسم الاسنان والقسم النسائي لمكافحة التدخين .

حيث اقيم الحفل على شرف رئيسة الجمعية سعادة د. هانم ياركندي
وسعادة الأستاذة مها عباس ابو حسين، ومدير عام الجمعية الأستاذة اريج صيرفي ، وعدد من الإداريات ومديرات المراكز التابعة للجمعية .

بُدأ الحفل بآيات الذكر الحكيم ثم تبعه نشيد ترحيبي من مدارس البتول الأهلية ، وقصيدة ترحيبية من مدرسة الغزيات بقطاع الجموم.

بعد ذلك ألقت رئيسة الجمعية د. هانم حامد ياركندي كلمة رحبت فيها بالضيفات الكريمات شاكرة حضورهن ولكل من ساهم في نجاح هذا الحفل ، كما القت الضوء والتعريف بالجمعية وبرامجها والمراكز التابعة لها وابرز برامج كل مركز تبعه عرض تعريفي بالجمعية.

بعدها ألقت المشرفة على الدار – عضو مجلس الإدارة الاستاذة زينب جمال الدين فلمبان كلمة عرفت فيها بدار الزهور والبرامج المقدمة للمستفيدات وابرز الإنجازات . صاحب الحفل العديد من الفقرات عن الجنادرية ، وعرض عن اليتيم في الإسلام ، وفضل كفالته ، ورعايته ، وتلبية احتياجاته .

اختتم الحفل بفقرة استعراضية لأزياء الشعوب العربية وقدمت بعض اكلاتهم المفضلة .

هذا وقد تم تكريم الفتيات المتميزات بالدار تشجيعا لهن على التميز السلوكي والأكاديمي والاجتماعي من قبل راعية الحفل. وقد حاز الحفل على إعجاب الحاضرات فشكروا القائمات عليه وقدموا ثناءهم لكل من ساهم في إعداده و إنجاحه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/379145.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن