بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اختتام المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة بتعليم الطائف

طباعة مقالة

  0 255  

اختتام المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة بتعليم الطائف





مكة الآن - عوض المالكي

بحضور المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي اختتم المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة والذي تستضيفه الادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف فعالياته لليوم الثالث على التوالي بعرض ثلاثة بحوث للطلاب الأوائل .حيث استعرض الباحث همام الثبيتي من تعليم الطائف أثر برنامجه المقترح لترشيد استهلاك الكهرباء على سلوك تلاميذ الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية بمحافظة الطائف
وتواصلت الجلسة بتناول الباحثان عبدالله المالكي ويوسف الهديب من تعليم الأحساء أثر التسوق الالكتروني باستخدام محركات البحث على كل من السلوك الشرائي للمستهلكين وتسويق المنتجات من وجهة نظر المستهلكين بينما أختتمت الجلسة الختامية مع الباحثان محمد نملكاني وعلي القحطاني بأستعراض دور الاقتصاد المعرفي في تعزيز التنمية المستدامة والرؤى المستقبلية.
وأشاد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف محمد بن عامر النفيعي بما قدمه الطلاب الباحثين من أبحاث اتسمت بالطرح الراقي والنقاش الهادي والتفاعل الثقافي العلمي الامثل وما يمتلكونه من مهارات عدة في المجال البحثي متمنيا لهم مزيدا من التوفيق. ومقدما كذلك شكره وتقديره لادارة النشاط الطلابي على الاعداد الامثل للمؤتمر اسهم في إنجاحه كما ثمن جهود اللجان العاملة والتي أبرزت المؤتمر في أفضل صوره .
وفي ختام الملتقى سلم المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف الشهادات والدروع للطلاب الفائزين والمشاركين ومديري الجلسات وجميع اللجان العاملة والمشاركة في المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة ثم. التقطت الصور التذكارية للوفود المشاركة مع المدير العام للتعليم.

حضر الجلسة الختامية مشرف عموم الوزارة للنشاط العلمي و مدير إدارة النشاط الطلابي
بتعليم الطائف ورؤساء الوفود المشاركة في المؤتمر ،وبعض مديري الإدارات والمشرفين

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378943.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن