بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير عبدالله بن بندر يستعرض  إنجازات وأعمال الجمعية الخيرية للطعام بجدة (إطعام)

طباعة مقالة

  0 348  

الأمير عبدالله بن بندر يستعرض إنجازات وأعمال الجمعية الخيرية للطعام بجدة (إطعام)





مكة الآن :

استعرض أمير منطقة مكة المكرمة بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر ، إنجازات وأعمال الجمعية الخيرية للطعام بجدة (إطعام) والتي تقدم قرابة مليون وجبة في المحافظة.
ولدى استقبال الأمير عبدالله بن بندر في مقر الإمارة بجدة المدير التنفيذي للجمعية عبدالله آل دربه، استمع سموه لنبذة عن الجمعية التي تأسست عام 2015  وهي مؤسسة غير ربحية متخصصة بالطعام، هدفها الأساسي حفظ النعمة من الهدر ، عن طريق نقل فكرة بنوك الطعام في دول العالم وتطبيقها بالمملكة بطريقة احترافية تحفظ فيها خصوصية المجتمع والمستفيد.
واستعرض الأمير عبدالله بن بندر خطط الجمعية المستقبلية ومن بينها تدريب 1000 طالب وطالبة في جدة لتغيير سلوك الهدر ، فيما ستطلق الجمعية خلال العامين الحالي والمقبل (2019-2018) “وقف إطعام جدة” ، إلى جانب تفعيل دور المتطوعين من الجنسين وفق رؤية المملكة 2030 .
وبحسب آل دربه فقد نفذت الجمعية 200 حملة وبرنامج توعوي استفاد منه نحو نصف مليون شخص هدفت لرفع مستوى الوعي حيال الحفاظ على النعمة.
يشار إلى أن إطعام حصلت على عدة جوائز من بينها جائزة الأمير خالد الفيصل للاعتدال فرع المبادرات المؤسسية “الشراكة المجتمعية”، وجائزة السبيعي للتميز المؤسسي، كما مثلت المملكة في محافل ومناسبات دولية مثل آربيان بزنس والهاسب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378691.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن