بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نائب وزير التعليم يتوج تعليم جدة بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني

طباعة مقالة

  0 278  

نائب وزير التعليم يتوج تعليم جدة بجائزة التميز في التعليم الإلكتروني





مكة الآن :

حققت الإدارة العامة للتعليم بجدة درع التميز في التعليم الإلكتروني وفِي عدد الموارد التعليمية المرفوعة على منصة ” شمس الإلكترونية ” 2017 م على مستوى الإدارات التعليمية بالمملكة .

جاء ذلك خلال تتويج معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي لإدارة تعليم جدة بدرع التميز والذي تسلمه المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي خلال الحفل الذي اقيم ظهر اليوم الاثنين بمقر الوزارة بالرياض .

وقدم الثقفي شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي نائبه مؤكدا أن هذا الإنجاز سيكون حافزا بمشيئة الله لتقديم الأفضل لاسيما أن التعليم في المملكة يحظى بدعم لامحدود من قبل القيادة الرشيدة ولذلك يجب مضاعفة الجهود وتجويد العمل وأن ينعكس ذلك على الميدان التعليمي كما ثمن جهود منسوبي ومنسوبات تعليم جدة الذين قدموا جهودا كبيرة حتى تحقق هذا الإنجاز .

من جهته أوضح مدير الإشراف التربوي بتعليم جدة علي الجالوق أن الجائزة تم الحصول عليها نظير تميز الإدارة في التعليم الإلكتروني الإصدار الرابع ولما لها من دور فاعل في إثراء المحتوى الإلكتروني على شبكة الموارد السعودية منصة شمس وحرصها على تنمية فكر الإبداع والابتكار.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378540.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن