بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مصادرة (300) كيلو جراك ومعسل بمكة

طباعة مقالة

  0 311  

مصادرة (300) كيلو جراك ومعسل بمكة





مكة الآن - شاكر الحارثي

أكدت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة على ضرورة التقيد بالأنشطة المحددة في تراخيص المحلات التجارية ، وعدم مخالفة أنشطة الرخص الممنوحة لها ، والالتزام بتنفيذ كافة الاشتراطات الصحية والتجهيزية المطلوبة .

جاء ذلك بعد تلقي البلدية بلاغا من الاداره العامه لصحة البيئه عن وجود محلات مخالفة لأنشطة رخصها المهنية ، حيث شكلت البلدية على الفور فريقا بمشاركة مشرف الفتره المسائيه مروان بوقس والمراقب وديع ركه وعدد من المراقبين ، وتم الوقوف على الموقع ، وضبط عدد من المحلات المخالفة .

وقال رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي ، إن البلدية حريصة على متابعة كافة الأنشطة ورفع مستوى تطبيق الاشتراطات فيها ، ووضع التحذيرات الصحية اللازمة للزبائن .

وقد تم ضبط العديد من المخالفات ، المتمثلة في بيع التبغ والجراك والمعسلات دون وجود هذه الانشطة في الرخص ، مثل بيع منتجات التبغ في محلات تراخيصها مخصصة لبيع الفحم ، وسوء التخزين للبضائع وعدم وجود وسائل السلامة داخل المحلات ، وتم مصادرة مايقارب (300) كيلو من الجراك والمعسل لمخالفة النشاط ، وتم اشعار صاحب المحل بضرورة مراجعة البلدية لاستكمال الاجراءات النظامية .

وشدد رئيس البلدية على ضرورة التقيد بالانشطة المصرح بها ، مؤكدا استمرار الحملات التي ينفذها مراقبي البلدية على كافة الاسواق والمحلات التجارية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378408.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن