بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ضبط بقالات ومطاعم مخالفة بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 330  

ضبط بقالات ومطاعم مخالفة بمكة المكرمة





مكة الآن :

نفذت بلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة عدد من الجولات التفتيشية على محلات التموينات والبقالات والمطاعم ، ضمن حملة رقابية مكثفة استهدفت هذه الأنشطة للوقوف على مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء ومدى استيفائها للاشتراطات الصحية.

ذكر ذلك رئيس بلدية أجياد الفرعية المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، وقال إن البلدية تكثّف نشاطها الرقابي في كافة الاحياء السكنية والاسواق بواسطة فرقها الرقابية المخصصة لذلك ، لافتاً الى أن الحملة أسفرت عن ضبط وإشعار العديد من محلات التموينات بالمراجعة ، لوجود عدد من المخالفات التي تستوجب الإنذار وذلك لحين تصحيح الوضع المخالف وتطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين حسب ما نصت عليه لائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية.

ومن أبرز التجاوزات وجود مواد غذائية منتهية الصلاحية والتخزين في أماكن غير مخصصة وتدني مستوى النظافة الشخصية والعامة وفتح محلات بدون ترخيص وعدم استكمال إجراءات الدفاع المدني وأخطاء تشغيلية بالمحلات ، كما تم ضبط إستكرات تمور خاصة بالمصانع داخل إحدى المحلات وتم إغلاق المحل وإحالته لإدارة الغش التجاري بوزارة التجارة .

وأكد رئيس البلدية إلى بذل المزيد من الجهود وتكثيف الجولات الميدانية لتعقب المخالفين وتطبيق النظام بحقهم وتحقيق أعلى مستويات الأمن والسلامة لما يتم عرضه من مواد غذائية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378196.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن