بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

إغلاق مطبخ عشوائي ومصادرة نصف طن لحوم بمكة

طباعة مقالة

  0 419  

إغلاق مطبخ عشوائي ومصادرة نصف طن لحوم بمكة





مكة الآن :

رصدت الفرق الرقابية ببلدية أجياد الفرعية بمكة المكرمة أمس مطبخا عشوائيا يديره مجموعة من الوافدين من جنسيات مختلفة ، حيث استغلوا موقعا داخل عمارة سكنية في حي أجياد بئر بليلة ، وأقاموا فيه مطبخا يمارسون فيه الطبخ والذبح دون تراخيص نظامية .

أوضح ذلك رئيس بلدية أجياد الفرعيه المهندس عبدالله بن خميس الزايدي ، وقال البلدية شكلت فريق من إدارة الخدمات وقسم مراقبة المواد الغذائية وقسم الصحة العامة وقسم الأسواق والمشرفين الميدانين ، للقيام بجولات ميدانية مستمرة على المنطقة ، وقد رصدوا الموقع المخالف أثناء تلك الجولات ، حيث اتضح بأنه غير مؤهل ، ولا تتوفر به الاشتراطات الصحية المطلوبة ، إضافة الى أنه غير مرخص نظاميا من قبل الجهات المعنية .

وتم على الفور إغلاق الموقع ومصادرة وإتلاف أكثر من (500) كيلو من اللحوم الحمراء والبيضاء وسيئة الحفظ والتخزين ومجهولة المصدر، إضافة الى مصادرة كمية كبيرة من الخضروات والمواد الغذائية المتنوعة ومصادرة أكثر من (150) قطعة متنوعة من أدوات ومعدات الطبخ .

وأكد رئيس البلدية بأن الفرق الرقابية تبذل جهود كبيرة خلال هذه الايام في كامل نطاق المنطقة لمتابعه مثل هذه الظواهر والقضاء عليها ، ومتابعة ومنع الأماكن العشوائية غير المرخصة ، وذلك حرصا على تقديم افضل الخدمات للمواطنين ، وزوار بيت الله الحرام .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/378047.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن