بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

“بي أيه إي سيستمز”: تدريب 12 طالبة سعودية في قطاع صناعة الأسلحة.. واستقطاب فتيات وشباب آخرين

طباعة مقالة

  0 159  

“بي أيه إي سيستمز”: تدريب 12 طالبة سعودية في قطاع صناعة الأسلحة.. واستقطاب فتيات وشباب آخرين





مكة الآن - متابعات :

صرح مكتب شركة “بي أيه إي سيستمز” البريطانية في المملكة أن الشركة دربت 12 طالبة من الجامعات السعودية للعمل في قطاع تصنيع الأسلحة والمعدات الحربية، وأن المتدربات تلقين عروضاً من شركات كبرى في هذا المجال.

وقال نائب الرئيس لتطوير الأعمال الدولية بالشركة جون بوتيمور بحسب “الاقتصادية”: “نعمل مع عدد من الجامعات السعودية لجذب الطلبة المتميزين في المملكة للعمل متدربين في مكتبنا المحلي، ونقدم لهم من خلال برنامج التدريب فرصاً تطويرية”.

وحول مشاركة الشركة في معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي “أفد 2018” ، أكد بوتيمور أنهم يتطلعون لتوسيع التعاون مع الشركات السعودية المتخصصة، ودعم القطاع الصناعي في المملكة، مضيفاً أنهم سيخلقون العديد من الوظائف للسعوديين في صناعة مركبات القتال، بل إنهم شرعوا في استقطاب أعداد من الشباب والشابات من الجامعات للعمل في صناعة الأسلحة.

بدوره، أكد نائب رئيس الشركة للتصنيع المهندس خالد العتيبي حرص الشركة منذ أن تواجدت في المملكة على مد جسور التعاون مع القطاع الصناعي المحلي، حيث تربطها شراكات مختلفة مع عدد من الشركات الصناعية السعودية، أثمرت عن تصنيع أكثر من ثلاثة آلاف قطعة محلياً، وتسعى لمضاعفة هذا العدد خلال السنوات القليلة المقبلة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377994.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن