بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدرسة البجيدي بشرق مكة تستضيف 7 مدارس بقرى شرق مكة لحضور الملتقى ( التربوي الاجتماعي ) الاول

طباعة مقالة

  0 812  

مدرسة البجيدي بشرق مكة تستضيف 7 مدارس بقرى شرق مكة لحضور الملتقى ( التربوي الاجتماعي ) الاول





مكة الآن :

استضافت مدرسة البجيدي الإبتدائية للبنين التابعة لمكتب التعليم بشرق مكة المكرمة الملتقى التربوي الاجتماعي يوم الأربعاء 13-6-1439هـ بحضور مدير المكتب الأستاذ ابراهيم الثقفي وبحضور مدير ادارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة الأستاذ نبيل طيب وقادة المدارس المشاركة والتي بلغ عددهم 7 مدارس مشاركة في الملتقى

حيث إستمر هذا الملتقى أكثر من 8 ساعات تخللها فعاليات مصاحبه تنوعت بين الثقافي والتربوي والرياضي حسب البرنامج الزمني المعد لها.
ويهدف البرنامج إلى التوعية بأثر القدوة الصالحة في تربية الأبناء وخلق أجواء وبيئة جاذبة لإستمرار العطاء و تنمية الوازع الديني.

كما يهدف إلى إكساب الطلاب بعض القيم والاتجاهات الإيجابية السليمة، ومنها العمل الجماعي وتحمل المسؤولية، وتعزيز الثقة والعمل بروح الفريق الواحد.

وأوضح الثقفي أن الملتقى يضم مجموعة كبيرة من المناشط في مجالات: التعارف، واللقاءات والزيارات الترفيهية، والثقافية والعلمية ، والمسابقات الثقافية، مما يسهم في تعزيز ثقافة التواصل الإجتماعي بين الطلاب .

وثمن الثقفي دور إدارة النشاط الطلابي وقائد المدرسة في إنجاح هذا الملتقى بالتعاون مع قادة المدارس المشاركة والذي يعتبر أول ملتقى ينفذ في مدارس الشرق ” القروية ” بمتابعة شخصية من مساعد مدير تعليم مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال الحربي .

وشكر الثقفي جميع من شارك في إنجاح هذا الملتقى وخص بالشكر إدارة النشاط الطلابي وقائد المدرسة المنظمين على حسن الضيافة

وختاماً يرى المنظمون أهمية أن يصبح هذا الملتقى ملتقاً دورياً، لإبراز الطلاب المتميزون واستقطاب إبداعاتهم ، وأن يكون الملتقى منافساً للملتقيات المثيلة، من حيث التنظيم وجودة الأعمال وتنوعها، وذلك لتحقيق رسالته التي تسعى لتنفيذ برامج تحفز الطلاب للإسهام في نهضة وبناء وطنهم ، وخدمة مجتمعهم ، وإبراز مواهبهم وصقلها، من خلال مشاركتهم في مثل هذه الملتقيات التربوية والثقافية والرياضية .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377722.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن