بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدكتور الجابري يزور مكتب تعليم أبوعريش والوحدة الإرشادية ومركز التدريب التربوي

طباعة مقالة

  0 405  

الدكتور الجابري يزور مكتب تعليم أبوعريش والوحدة الإرشادية ومركز التدريب التربوي





مكة الآن - جـــــازان :

زار وكيل وزارة التعليم “بنين” الدكتور نياف الجابري، يرافقه مدير عام التعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي صباح الأربعاء مدرسة موسى بن نصير بمكتب التعليم بأبو عريش والوحدة الإرشادية ومركز التدريب التربوي .

واطلع الجابري خلال زيارته على سير العملية التعليمية ببعض الصفوف الدراسية، ثم قام بزيارة لطلاب مبادرة (أتألق) واستمع لشرح مبسط عن هدف المبادرة وفروعها التي تهتم بتشجيع الطلاب على تعلم العلوم والتكنلوجيا والهندسة وشاهد بعض النماذج التي قام بصنعها الطلاب.

عقب ذلك زار الجابري وحدة الخدمات الإرشادية بمكتب تعليم أبوعريش شاهد على أثرها الخدمات التي تقدمها الوحدة للمستهدفين من الطلاب والمعلمين وشرائح المجتمع المختلفة ، كما اختتم زيارته للوحدة بتكريم الجهات المتعاونة والداعمة للوحدة ، زار بعدها مركز التدريب التربوي اطلع خلالها على البرامج والخطط التدريبية بالمركز.

من جهته عبر مدير تعليم جازان الأستاذ عيسى حكمي عن شكره وتقدير لوزارة التعليم على جهودها واهتمامها بالتعليم في منطقة جازان عموما ومدارس الحد الجنوبي بشكل خاص، مؤكداً أن زيارة الدكتور الجابري تأتي في إطار دعمه للعملية التعليمية وتذليل الصعوبات التي قد تواجه مدارس التوأمة وتحد من أداء رسالتها على أكمل وجه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377653.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن