بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

قادة القوات الملكية والبرية وقوة الصواريخ يطلعون على منتجات “تقنية”

طباعة مقالة

  0 281  

شركة "تقني" تجذب المسؤولين العسكريين والقطاع الخاص ضمن أفد 2018

قادة القوات الملكية والبرية وقوة الصواريخ يطلعون على منتجات “تقنية”





مكة الآن

اطلع الفريق ركن الأمير تركي بن بندر ال سعود قائد القوات الجوية الملكية السعودية و الفريق ركن فهد بن عبد الله المطير قائد القوات البرية ومعالي الفريق ركن جار الله بن محمد العلويط قائد قوة الصواريخ الاستراتيجية، على أبرز ما يعرضه المسؤولون في شركة “تقنية” في جناح الشركة ضمن معرض أفد2018.

وجاءت هذه الزيارة ضمن عرض الشركة لعدد من الوفود والزوار والمستثمرين، عن منتجاتها وما تقدمه “تقنية” من منتجات وخدمات لعدد ٦ من شركاتها التابعة لها وهي تقنية الفضائية، تقنية للطيران، تقنية الدفاع والأمن، تقنية للخدمات، تقنية للأنظمة الآلية الذكية وتقنية لأمن المعلومات، وستعرض الشركات ملف أعمالها فيما يتعلق بتوطين الصناعات الدفاعية وطائرات النقل وابتكاراتها في مجالات أنظمة الحرب الإلكترونية.

وكشف المتحدث الرسمي باسم معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي اللواء عطية المالكي عن عدد زوار المعرض الذي بلغ أكثر من 33 ألف زائر، وأوضح أن المعرض استطاع جذب العديد من شرائح المجتمع على الرغم من مرور يومين فقط، مفصلا عدد الزوار لليوم الأول وبلغ 9500 زائر واليوم الثاني 24 ألف زائر وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وبين اللواء المالكي أن أفد 2018 بدأ في تحقيق أهدافه المرجوة بوصول عدد طلبات تصنيع القطع لأكثر من 10 آلاف طلب، فيما بلغ عدد المصانع التي قدمت طلبات أكثر من 520 طلبا، وبلغت الاتفاقيات المنعقدة في أرض المعرض سبع اتفاقيات من شركات عالمية ومحلية وتلقى زيارات من أكثر من 20 دولة من مختلف دول العالم.
ويشار إلى أن شركة “تقنية للطيران” ساهمت من خلال التجمع العسكري والصناعي في “أفد 2018” بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة انتونوف الأوكرانية والشركة السعودية للمنتجات المتخصصة “وهج” في مجال التعاون الصناعي لتصنيع أجزاء وقطع غيار الطائرات.
وتسعى “تقنية” من خلال المعرض لاستقطاب فرص التعاون التي تهدف إلى توطين سلاسل القيمة وتكوين شراكات استراتيجية تدعم الصناعات العسكرية السعودية ونشاط البحث والتطوير في المملكة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377566.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن