بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اللجنة العليا للتطوير الإداري لأم القرى تبحث معايير إيفاد منسوبيها للالتحاق ببرامج الدراسات العليا

طباعة مقالة

  0 294  

اللجنة العليا للتطوير الإداري لأم القرى تبحث معايير إيفاد منسوبيها للالتحاق ببرامج الدراسات العليا





مكة الآن :

عقدت اللجنة العليا الدائمة للتطوير الإداري بجامعة أم القرى اليوم اجتماعها السابع برئاسة معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، بحضور وكيل الجامعة نائب رئيس اللجنة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو، وبمشاركة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي وأعضاء اللجنة، وذلك بقاعة الاجتماعات بمكتب معاليه بالعابدية.

وفي بداية الاجتماع رحَّب معالي مدير الجامعة رئيس اللجنة الدكتور بكري بن معتوق عساس بالجميع، متمنياً أن يخرج المجتمعون بما يخدم الجامعة، ويسهم في تطوير ورفع مستوى الأداء لمنسوبيها، وشدَّد معاليه على أهمية دور اللجنة وما ينبثق عنها من قرارات تهدف إلى الارتقاء بمنظومة العمل الإداري في مختلف قطاعات الجامعة.

بدوره عبَّر وكيل الجامعة نائب رئيس اللجنة الدكتور ياسر شوشو عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على اهتمامه ودعمه المتواصل لتطوير العمل الإداري بالجامعة، معتبراً رئاسة معاليه لهذا الاجتماع الذي تعقده اللجنة العليا للتطوير الإداري بالجامعة دليلاً على حرصه الدائم للارتقاء بمنظومة العمل الإداري في مختلف قطاعات الجامعة.

ثم استعرض مدير وحدة التطوير الإداري بالجامعة وليد سمباوة جدول أعمال اللجنة، والموضوعات المطروحة للبحث والنقاش من قبل المجتمعين.

هذا، وقد ناقشت اللجنة الموضوعات الهادفة إلى رفع مستوى وتأهيل منسوبي الجامعة بما يحقق الأهداف المنشودة لبرامج تطوير العمل الإداري، ورفع كفاءة العاملين بها علمياً وتقنياً، وإقرار المعايير اللازمة التي تمكنهم من الالتحاق ببرامج الدراسات العليا داخل الجامعة وخارجها تطويراً لقدراتهم العلمية والذاتية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377520.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن