بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مواطنة طلبت سباكاً لإصلاح عطل في منزلها فحاول استمالتها وإقامة علاقة معها.. والنيابة تحقق

طباعة مقالة

  0 257  

مواطنة طلبت سباكاً لإصلاح عطل في منزلها فحاول استمالتها وإقامة علاقة معها.. والنيابة تحقق





مكة الآن - متابعات :

تحقق النيابة العامة بمنطقة مكة المكرمة، مع مقيم يمني الجنسية في العقد الثالث من العمر، اتهمته مواطنة بمحاولة استمالتها وإرسال رسائل غرامية لها لإقامة علاقة معها، بعد قيامه بإصلاح عطل في منزلها.

وبدأت تفاصيل القضية، وفقا لـ”عاجل”، عندما طلبت مواطنة مطلقة تعيش في منزلها مع أطفالها، سباكاً لإصلاح عطل في المنزل، وبعد انتهاء السباك من إصلاح العطل ومرور بعض الأيام، تفاجأت المواطنة برسائل غرامية على جوالها منه، لكنها تجاهلت الأمر.

ولم يتراجع السباك بعد تجاهل المواطنة له، فقام بإحضار هدايا وعطور ووضعها أمام باب شقتها، لكنها استمرت في تجاهله، فلجأ للاتصال بها، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ذهب وطرق باب شقتها أكثر من مرة، ما سبب لها حرجاً بين جيرانها.

وكان رد فعل المواطنة، أن أبلغت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الرقم الموحد، وشرحت لها تفاصيل ما تعرضت له من المقيم، فقام رجال الهيئة بالتنسق مع الأجهزة الأمنية، وتم ضبط المقيم وعُثر في جواله على الرسائل التي أرسلها للمواطنة.

وتم التحقيق مع المتهم في مركز شرطة جرول، وإحالته للنيابة العامة، التي وجهت بتوقيفه حتى انتهاء التحقيقات معه، وتحويله للمحكمة الشرعية والحكم عليه شرعاً.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377443.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن