بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صحة جدة تستقبل المستفيدين من برنامج سلامتك غايتنا

طباعة مقالة

  0 447  

صحة جدة تستقبل المستفيدين من برنامج سلامتك غايتنا





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

استقبلت صحة جدة ممثله في مستشفى الملك فهد بجدة عدد من المستفيدين من برنامج ( سلامتك غايتنا ) وذلك تطبيقآ للاتفاقيه المبرمه بين كل من مرور محافظة جدة ومديرية الشؤون الصحية والتي باركها سمو محافظ جدة الاسبوع الماضي حيث تم تنفيذ هذه الاتفاقيه على ارض الواقع و تم استقبال المستفيدين من قبل مستشفى الملك فهد العام وتسليمهم بطاقات التعريف بهم وقد تم تخصيص لبس خاص لهم بهدف تعريفهم بأنظمة المستشفى وإطلاعهم على البرامج المعده مسبقآ لتنفيذها.

حيث شارك المستفيدين في الخدمة المجتمعيه لمساعدة المرضى وتقديم الخدمات المسانده للمنومين تحت اشراف فريق عمل مخصص لذلك .

كما تم وقوفهم على قسم الطوارئ بالمستشفى والحالات الإسعافيه الخاصه بالحوادث المروريه. وزيارة قسم العظام الخاص بالحوادث المروريه بشكل خاص .

كذلك حضورهم لمحاضرة توعويه يتخللها رسائل نصح وارشاد بعنوان ( الاعتراف بالمشكله اول الحل .. ولتكن الأخيره ).

الجدير بالذكر بإن صحة جدة اعدت مسبقآ العديد من البرامج والأنشطه للاستعداد في استقبال المستفيدين من هذا البرنامج وذلك للرقي به وتقديم الأفضل لهذه الفئة من المستفيدين لأنهم هم شباب وعماد الوطن وإحتوائهم بالتوعية والنصح والمشاهده الحيه للمنومين المصابين جراء الحوادث المروريه لأخذ العبره والعظه.

كما تسعى صحة جده لأنجاح هذا البرنامج بكل المقاييس وترسيخ الصوره الذهنيه الصحيحه للمستفيدين من مخاطر التهور في القياده وإتباع أنظمة وقواعد السير التي من شأنها الحفاظ على ارواحهم وارواح مستخدمي الطريق بعد مشيئة الله تعالى وفي نهايه البرنامج تم تقييم المستفيدين وتزويد ادارة مرور محافظة جده بالتقييم النهائي للمستفيدين .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/377126.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن