بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدفاع المدني يبحث سبل التعاون مع الجمعية الوطنية الامريكية للوقاية من الحريق

طباعة مقالة

  0 267  

الدفاع المدني يبحث سبل التعاون مع الجمعية الوطنية الامريكية للوقاية من الحريق





مكة الآن :

استقبل معالي مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان بن عبدالله العمرو صباح اليوم الاحد نائب رئيس الجمعية الوطنية الامريكية للوقاية من الحريق للعمليات السيد DON BLISS و يرافقة الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا السيد Drew C.Azzara حيث عقدا اجتماعا حضر ه عدد من المختصين من كلا الجانبين.
حيث ناقش الجانبين خلال الاجتماع الاهتمامات المشتركة واوجه التعاون بين الطرفين وتبادل المعلومات والخبرات وسبل دعم الدفاع المدني فيما يختص بتقديم الاستشارات وتحقيق الاستفادة المثلى من المعايير والاكواد التي تصدرها المنظمة والتي تتعلق بإدارة خدمات الاطفاء والحماية من الحريق لاسيما تلك التي تعني باشتراطات ومتطلبات السلامة في المنشآت الحيوية والصناعية الكبرى وكذلك جوانب التدريب وبناء القدرات البشرية بما يعزز قدرات الدفاع المدني بشكل عام لمواجهة تحديات هذه المرحلة التي تشهد المملكة فيها حركة تنموية وصناعية غير مسبوقة .
كما عرض وفد الجمعية نماذج من أنشطتها في استضافة الخبراء والمختصين في مجالات الإطفاء والإنقاذ والحماية من الحريق والتدريب وإقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات والإفادة من الخبرات الهندسية المتخصصة في الوقاية من الحرائق بالمنشآت الصناعية والتجارية .

وفي هذا الاطار اكد معالي الفريق العمرو حرص المديرية العامة للدفاع المدني على مد جسور الشراكة والتعاون مع كافة الهيئات والمنظمات و الجمعيات المتخصصة في أعمال الدفاع المدني وفي مقدمتها الجمعية الامريكية للوقاية من مخاطر الحريق بما يخدم المصالح المشتركة.
من جانبه عبر نائب رئيس الجمعية الوطنية الامريكية للحماية من الحريق للعمليات السيد DON BLISS عن امتنانه وتقديره لمعالي مدير عام الدفاع المدني لما أبداه من حرص على التعاون والتنسيق وتعزيز مجالات تبادل الخبرات وتقديم الاستشارات في مجال التدريب والاعتماد والحماية من الحريق .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/376781.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن