بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يرفع شكره لأمير منطقة مكة لدعمه الحركة الثقافية في المحافظة

طباعة مقالة

  0 441  

محافظ الطائف يرفع شكره لأمير منطقة مكة لدعمه الحركة الثقافية في المحافظة





مكة الآن - عوض المالكي

رفع معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني باسمه ونيابة عن أهالي الطائف الشكر لصاحب السمو الملكي الامير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة على اقامة الامسيات الشعرية في موعدها بمهرجان ربيع الطائف وذلك دعما للحركة الثقافية في المحافظة
من جهة اخرى دشن معالي محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني اليوم ٍ، فعاليات ربيع الطائف، بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية، وذلك على أرض سوق عكاظ .
وبدأت انطلاقة الفعاليات بسباق اختراق الضاحية وسباق الدراجات الذي شارك أكثر من 200 رياضي ،على مسافة قدرت بنحو 6 كيلومترات .
بعد ذلك تجول معاليه ومرافقوه من مدراء الجهات الحكومية على أجنحة الجهات الحكومية المشاركة والمقامة على جنبات جادة عكاظ , كما تجول معاليه على طول جادة عكاظ وشاهد عرضات الفلكلور الشعبي ( المجرور ، والزير والتعشير ) ، وخمسيات كرة القدم ، ومسرح الطفل .
من جهة ثمن محافظ الطائف كافة الجهود المبذولة لانجاح هذا المهرجان موكدا انه هذا هو لكل اهالي المحافظة كجزء مهم من مناشط المحافظة الثقافية والسياحية .
يذكر أن فعاليات ربيع الطائف تتواصل فعالياتها على مدى ثلاثة أسابيع , من خلال العديد من الفعاليات والفقرات الثقافية والفنية والرياضية والترفيهية والمعارض والمسابقات وغيرها، التي تستهدف جميع شرائح المجتمع .
ويتضمن ربيع الطائف ، إقامة مجموعة من المعارض والأركان منها : معرض الصقور، ومعرض الخيول، ومعرض المعهد الثانوي الصناعي، ومعرض مسابقة القطع الفائزة بجوائز سوق عكاظ، إضافة إلى متحف ربيع الطائف، ومعرض للفنون التشكيلية، ومسرح للطفل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/376303.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن