بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مبادرة (انا في قمة الهرم) تحقق نقلة نوعية في الورش التعليمية والتربوية

طباعة مقالة

  0 739  

ضمن مبادرة:( كيف نكون قدوة) لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة

مبادرة (انا في قمة الهرم) تحقق نقلة نوعية في الورش التعليمية والتربوية





مكة الآن -

أقيم يوم أمس الاربعاء الموافق 1439/5/6 بمقر الغرفة التجارية بجدة اللقاء الثالث لمبادرة:( انا في قمة الهرم) والتي انطلقت ضمن مبادرة:( كيف نكون قدوة) لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة والذي يقدمها مركز البصمة الإيجابية للإستشارات التربوية والتعليمية لفتيان وفتيات دور الرعاية في منطقة مكة المكرمة بعنوان “أدوات التوجية الشخصي” و “الثراء يبدأ بمشروع” والذي ناقش فيه كلاً من المسشارين: رزن السلمي. د. وجنات الثقفي ومنال فدعق وهناء الطيب ورويدا خوجه الأدوات والطرق التي يحتاجها الانسان للتحكم بالتوجهات الشخصية والتحكم في المشاعر والسلوكيات لمواجهة ضروف الحياة،و الطرق المثلى لإدارة الميزانية للوصول للثراء .
حيث أشاد فيصل بن عبدالرزاق أحد المتدربين في هذا اللقاء على المعلومات التي تنمي خبراته لاجتياز الكثير من عقبات الحياة وتتيح له أن يكون قدوة لنفسه وقائداً قادرا على مساعدة الأخرين.
وشهد اللقاء حضور اكثر من 40 شاب و 50 فتاة وعدد من الإعلاميين والمنظمين من فريق منتهى التطوعي واختتم اللقاء المستشار خالد الزهيري بتحفيز الحضور لترجمة هذه المعلومات في الترشيد المالي لواقع نتعايش معه بحياتنا ونبني به مشاريعنا.
والجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المتواصلة التي تهدف الى صنع قادة من ابناء وفتيات الدور الايوائية بمنطقة مكة المكرمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/376220.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن