بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

برعاية الشيخة نوال الصباح تنطلق مسابقة (نجوم الإعلام العربي) فى مصر

طباعة مقالة

  0 1049  

بالتعاون مع الإعلامي المعروف هشام الأقرع

برعاية الشيخة نوال الصباح تنطلق مسابقة (نجوم الإعلام العربي) فى مصر





مكة الآن -

تواصل الشيخة نوال الصباح سعيها ونشاطها الملحوظ، كحرصاً منها على لم الشمل العربي داخل مصر والعالم العربي من خلال قيامها بفتح طريقا للوجوه الجديدة والمواهب الشابة للإعلاميين بجميع الدول العربية .

حيث قامت “الصباح”مؤخرا وبالتعاون مع الإعلامي المعروف هشام الأقرع رئيس مجلس إدارة شركة الفن للإنتاج الإعلامي، بالإتفاق على إقامة مسابقة أطلق عليها إسم ( نجوم الإعلام العربي ) لاكتشاف أفضل المذيعين والمذيعات العرب وتأتي هذه المسابقة بمثابة اكتشاف وجوه جديدة للإعلام العربي وسيتم اختيار مذيع ومذيعه من كل دولة من الدول المشاركة فى هذه المسابقة وتبنى الفائزين من المواهب الشابة والتعاقد معهم لمدة عام ليقوموا بتقديم برامج جديدة فى كافة القنوات الفضائية. وتهدف هذه المسابقة ايضاً إلى تشجيع الشباب والمواهب المغمورة بالدول العربية وتقديمها لسوق العمل لبث دماء جديدة فى الإعلام المصري ليكون إعلام مصري عربي مشترك وبمشاركة من جميع الجنسيات العربية في تقديم البرامج لكي لاتقتصر على جنسية واحدة وفتح المجال لكل العرب بهدف التقارب والتجانس بين جميع الجنسيات العربية ليستشعر الجميع اننا نعيش فى وطن واحد تربطنا روابط العروبة .
الجدير بالذكر ستحمل هذه المسابقة أسم ( نجوم الإعلام العربي ) وستكون على ثلاثة مراحل المرحلة الاولى هى قيام المشتركين من كافة الدول العربية ومصر بالتقديم فى المسابقة عن طريق تعبئة استمارة مخصصة للاشتراك بالمسابقة وارفاق فيديو للمتسابق يقوم فيها بتقديم نفسه وعمره ومؤهله الدراسي ثم تقديم فقره اذاعيه بصوته يعبر فيها عن موهبته ويجب ألا تتعدى هذه الفقرة الثلاث دقائق .. ومن ثم سيتم عرض هذه الفيديوهات للمتسابقين المشاركين على لجنة المشاهدة واختيار الافضل منهم وبناءً على ذلك ستقوم الشركة الراعية باستدعاء المتسابقين الذين تم اختيارهم .
المرحلة الثانية وهى التى سيتم تقييم آداء المتسابقين المشاركين مباشرة والتى سيكون فيها لجنه متخصصة من الاذاعيين والإعلاميين على رأسهم الإعلامي الكبير صاحب الخبرات والتميز الاستاذ محمود الورواري مقدم برنامج (منارات) الذى يذاع على قناة العربية وسيكون رئيس لجنة التحكيم. وعضوية المحاضر والاذاعي بهاء المالكي كبير مذيعي الاذاعة المصرية والمحاضر بمعهد الاذاعة والتلفزيون صاحب العلامة والبصمة فى الإعلام المصري ، وعضو لجنة التحكيم الإعلامية المتألقة نشوي الشريف وعضو لجنة مشاهدة النجم زياد محمد والإعلامية المعروفة هند فرحات. وسيكون شرف كبير لختام المسابقة مشاركة الدكتورة نفين العيسوي أستاذة التسويق بالجامعات العربية والأجنبية وإستشاري دراسات الجدوى الإقتصاديه وإستشاري تطوير الموارد البشريه والتى ستكون رئيسا للجنة المملكة العربية السعودية لتمثل نجوم الإعلام العربي بالسعودية كما تشارك الإعلامية المتألقة فتون عباسي قناة الميادين رئيسا للجنة الجمهورية اللبنانية، كما سيكون من ضمن لجنة التحكيم الاعلامية المتألقة حنان الشبيني. ويشارك الفنان والنجم شريف باهر مقدم برنامج كبر دماغك على اذاعة نغم اف ام. وسيكون رئيس لجنة دولة البحرين المخرج المسرحي والممثل احمد رمضان.
اما المرحلة الثالثة ستكون حفل الختام باحد فنادق الخمس نجوم بحضور نخبة كبيرة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة المصريين والعرب وسيتم الاعلان عن اسماء الفائزين وتقديم الشهادات والدروع لهم وكتابة العقود معهم لمدة عام لتقديم البرامج التلفزيونية على القنوات الفضائية المختلفة وسيستمر الفائزون بالمسابقة بالعمل حتى موعد المسابقة فى العام القادم بمشيئة الله .
وهذه المسابقة هي جزء من نشاطات وأعمال الشيخة نوال الصباح وستكون تحت رعايتها وهي رئيسة الاتحاد العربي لمكافحة التزوير والتزييف ورئيس لجنة الكويت، وايضا برعاية الاكاديمية العربية لإعداد القادة برئاسة د.منال العبسي ، وبرعاية مجلة السياحة العربية الراعي الإعلامي للمسابقة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/376217.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن