بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة جدة تتعقب التلوث البصري وتزيل العشوائيات

طباعة مقالة

  0 458  

بمخالفة ومعالجة 812 موقعا

أمانة جدة تتعقب التلوث البصري وتزيل العشوائيات





مكة الآن - عوض المالكي

ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في تقديم الخدمات البلدية، والحد من بناء العشوائيات، والتلوث البصري في أنحاء المحافظة، أزالت البلديات الفرعية خلال الربع الأول من العام الجاري عددا من العشوائيات ومخالفات التلوث البصري في أحياء جدة.

وفي هذا السياق أوضح مساعد الأمين للبلديات الفرعية م. ناصر بن سالم المتعب: بأن مراقبي البلديات نفذوا خلال أشهر محرم – صفر – ربيع الأول من العام الحالي، جولات دورية في أحياء متفرقة شملت (الروابي – الكندرة – الهنداوية – كيلو/8 – بني مالك – الشرفية – الصفا – الأجواد الشعبي – الفلاح – الرحاب – النزهة – الخالدية – الرحمانية – مشرفة – وغيرها من المواقع) وأسفرت عن جهود البلديات عن إزالة مخالفات متنوعة في (565) موقع، إلى جانب معالجة (247) موقع من ظاهرة التلوث البصري وعملت على تحسين واجهات المباني في تلك المواقع.

وتضمنت الإزالات إغلاق ورش مخالفة، وإزالة أعمدة ولوحات عشوائية وصبات وأخشاب، فيما تابع مراقبو البلديات بمنطقتي الخمرة وجنوب طريق عسفان إزالة أحواش ومستودعات مخالفة، بالإضافة إلى إزالة مخيمات عشوائية، كما رفعت بلدية بريمان الفرعية في أم حبلين عددا كبيرا من الهناقر التابعة للمستودعات العشوائية.

وتشكر أمانة محافظة جدة سكان وزوار جدة على مساهمتهم في الحد من المخالفات البلدية، بالتبليغ عبر التواصل مع قنوات الأمانة الرسمية “عمليات الأمانة 940، والمستكشف الجغرافي، وتطبيقات الأمانة” على الأجهزة الذكية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/375434.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن