بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

3000 مشارك في فعاليات ملتقى “رقي” الرابع في الخبر

طباعة مقالة

  0 220  

3000 مشارك في فعاليات ملتقى “رقي” الرابع في الخبر





مكة الآن :

شارك أكثر من 3000 آلاف من أهالي أحياء الخبر الشمالية في ملتقى “رقي” الرابع الذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية “رقي” واختتمت فعالياته أمس بمقر اللجنة.
وأوضح رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية “رقي” عبدالله بن مبارك الدحيم، أن الملتقى يحقق مزيداً من الترابط والتكاتف بين أهالي الأحياء وهو أحد أدوات الدعم الاجتماعي والثقافي والفكري لأبناء الخبر ، مبيناً بأن الملتقى استهدف أهالي الأحياء التابعة للجنة بجميع فئات المجتمع.

وقال بأنه تم وضع خيمة استقبال وضيافة للآباء وبرنامج ترفيهي للأطفال كما تم اتاحة الفرصة للأسر المنتجة بالمشاركة في نطاق محدود بالإضافة إلى المسابقات والجوائز اليومية لافتاً إلى أن الملتقى صاحبه إقامة مسابقة ثقافية إلكترونية للأسر تتم الإجابة على أسئلتها عبر الموقع الإلكتروني فيما استهدفت أكثر من 1000 أسرة.

وأضاف الدحيم أن ملتقى “رقي” الرابع استمر أربعة أيام على فترتين صباحية ومسائية حيث خصصت الفترة الصباحية للدورات التدريبية للطلاب بالتنسيق مع مكتب التعليم بالخبر، مبينا بأن الدورات التدريبية تنوعت بين التفوق الدراسي واستغلال الوقت ودورة تدريبية على التطوع والأعمال التطوعية ، فيما تبدأ الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساء بفعاليات مختلفة وفيها الكثير من الترفيه والمناشط الرياضية.

من جهته قال رجل الأعمال ياسر العرفج، بأن لجان التنمية الاجتماعية تعمل رغم امكانياتها البسيطة على برامج تنموية واجتماعية تخدم المجتمع ، مؤكداً أهمية تواصل رجال الأعمال مع لجان التنمية والتعرف على ما تقدم من برامج نوعية لها أثر كبير على أبناء الحي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374884.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن