بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الصندوق العقاري يدشن خدمتين جديدتين

طباعة مقالة

  0 606  

الصندوق العقاري يدشن خدمتين جديدتين





مكة الآن - متابعات :

أضافت بوابة صندوق التنمية العقارية- مؤخرًا- خدمتين جديدتين تصب في مصلحة تسريع الحصول على القرض العقاري، ومعرفة موعد الحصول على القرض.

عجلها لو جاهز:

وتعتبر الخدمة نقلة كبيرة في نظام الصندوق، وتهدف الخدمة إلى تسريع عملية الحصول على القرض في حالة كون المتقدم مطابقًا للشروط.

ويترقب آلاف المواطنين تدشين الخدمة عبر موقع الصندوق على الإنترنت، وتظهر الخدمة لرسالة مفادها أنه سيتم تدشين الخدمة قريبًا.

اعرف دورك:

أتاح صندوق التنمية العقارية، أمس الخميس، لمن هم على قوائم الانتظار معرفة موعد الحصول على قروضهم العقارية.

ودشن الصندوق خدمة اعرف دورك عبر موقع الصندوق على الإنترنت، ويمكن الاستفادة من الخدمة عبر الدخول إلى بوابة الصندوق وإدخال رقم الهوية ليحصل المستفيد على موعد الحصول على قرضه العقاري.

تسهيل الإجراءات:

وكان المشرف العام على صندوق التنمية العقارية، خالد العمودي، كشف يوم أمس أنه يمكن لأي متقدم موجود ضمن قوائم الصندوق العقاري معرفة موعد حصوله على القرض العقاري، كما أن أي مواطن في قوائم الصندوق العقاري ولديه الجهوزية للاستفادة من قرضه، يمكنه تسريع الحصول على القرض، وإصدار الموافقة بشكل فوري، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق التنمية العقارية.

وأضاف العمودي أن الهدف من هذه الخدمات التي تم الإعلان عنها اليوم، يتمثل في تسهيل وتسريع حصول المواطنين على القروض العقارية، وتسهيل الإجراءات وتحسين جودة الخدمات التي يقدمها الصندوق، مؤكدًا على أن ذلك يأتي امتدادًا للخدمات التي تم تقديمها مسبقًا؛ كمبادرة تحويل التمويل العقاري القائم إلى مدعوم وغيرها من الخدمات التي تم إقرارها من مجلس إدارة الصندوق.

ويمكن الدخول على هذا الرابط (هنا) للاستفادة منها.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374864.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن