بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمير مكة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ47 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز

طباعة مقالة

  0 632  

أمير مكة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ47 من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز





مكة الآن - واس:

 رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، مساء اليوم ، حفل تخريج الدفعة 47 لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز للعام الجامعي 1437-1438هـ ، البالغ عددهم 13839 طالبًا من مختلف الكليات والبرامج الدراسية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وعدد من أصحاب المعالي ومديري القطاعات الحكومية بالمنطقة وأولياء أمور الطلاب وذلك بالإستاد الرياضي بالمدينة الجامعية.

وبدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة من كتاب الله الكريم، ثم انطلقت مسيرة الخريجين ، بعدها ألقى الخريج حسين فريد جاوه كلمة الخريجين ، أعرب خلالها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على تشريفه وحضوره ومشاركته فرحتهم بالتخرج والذي زاد الحفل جمالاً وأناقةً وإلى أولياء الأمور الذين كان لهم الفضل بعد الله في ما وصولوا إليه بدعمهم ومساندتهم خلال فترة دراستهم.
بعد ذلك ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي كلمة أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على تشريفه حفل خريجي الجامعة.
بعدها منح الدكتور عبيد اليوبي الدرجات العلمية المستحقة لأبنائه الطلاب بعد إنهاء متطلبات الحصول على درجات الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي والبكالوريوس والدبلوم وفق المناهج والخطط المعتمدة.
ثم ألقى عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عابد المشايخي كلمة أوضح فيها أن الجامعة تحتفل في هذا المساء بتخريج الدفعة السابعة والأربعين في مختلف التخصصات والكليات والدرجات العلمية ، حيث بلغ عدد خريجي الدكتوراه 64 طالبًا وخريجي الماجستير 693 طالبًا ، فيما بلغ عدد خريجي الدبلومات العليا 82 طالبًا ، في حين تخطى عدد خريجي البكالوريوس والدبلوم ما بعد الثانوية 13 ألف طالب.
وبارك الدكتور المشايخي للخريجين هذا الإنجاز الذي سطرته أيديهم بعد توفيق الله ، لافتًا النظر إلى أن الجامعة ومنسوبيها يودعونهم اليوم بقلوب ملؤها الحب والمودة ، مصحوبة بدعوات صادقة بالتوفيق والنجاح في مستقبل أيامهم ، وإخلاص النية لله عزوجل ومخافته ومراقبته في السر والعلن ، والتمسك بعقيدتنا الاسلامية وهويتنا الوطنية والانتماء لقيادتنا ووطننا الغالي”.
وفي الختام أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل للشؤون التعليمية الدكتور هاني برديسي أسماء الطلبة المكرمين الذين تشرفوا بالسلام على راعي الحفل، ثم قدمت الجامعة هدية تذكارية لسموامير منطقة مكة المكرمة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374630.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن