بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدير تعليم جدة يفتتح «ابتدائيّة البيهقي» بحي الأجاويد

طباعة مقالة

  0 146  

وجه بتحويلها لمدرسة رائدة العام القادم

مدير تعليم جدة يفتتح «ابتدائيّة البيهقي» بحي الأجاويد





مكة الآن-

دشّن المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، صباح اليوم الأربعاء مشروع مدرسة البيهقي بحي الأجاويد بحضور مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي وقائد المدرسة ناصر الزهراني ومعلمي المدرسة وعدد من أولياء أمور الطلاب .

وشاهد الثقفي فور وصوله عرضا مرئيا عن مراحل تطور التعليم في شرق جدة وانخفاض نسبة المباني المستأجرة ثم قام بعد ذلك بجولة على مرافق المدرسة شملت القاعات الدراسية والمعامل والمرافق الرياضية وغيرها .

وفِي ختام الجولة أكد الثقفي أن ماتقدمه القيادة للتعليم دعم سخي لا يعرف التوقف وهذا الصرح التعليمي ماهو إلا نموذج ماتقدمه الدولة للتعليم لثقتها أيدها الله بأن ارتقاء الأمم لن يتحقق إلا بالتعليم وتجويده لإخراج أجيال متسلحين بالعلم والمعرفة مشيرا بأن هذا المبنى متميز وآمن وجاذب مشيدا بجهود مكتب التعليم بشرق جدة كما ثمن إسهام شركة تطوير في الارتقاء بالمباني المدرسية كما وجه باستكمال متطلبات تحويل المدرسة إلى رائدة من العام الدراسي القادم .

من جهته أوضح مدير مكتب التعليم بشرق جدة عثمان السهيمي أن المدرسة تبلغ طاقتها الاستيعابية ٧٠٠ طالب تقريبا ويوجد به ملعب مزروع وبوابة ذكية وتم فيه تسخير التقنية الحديثة لتجويد العملية التعليمية لتصبح آمنة وجاذبة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374534.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم