بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية الغزة تغلق وتنذر (6) مطاعم مخالفة بمكة

طباعة مقالة

  0 132  

بلدية الغزة تغلق وتنذر (6) مطاعم مخالفة بمكة





مكة الآن - عبدالوهاب شلبي

أغلقت بلدية الغزة الفرعية بمكة المكرمة عدد من محلات الوجبات الغذائية والمطاعم المخالفة وأنذرت آخرين ، وذلك بعد رصد العديد من المخالفات في تلك المحلات ، وإعطائهم مهلة لتصحيح أوضاعهم التشغيلية .

أوضح ذلك المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية الغزة الفرعية وأشار إلى أن البلدية تكثف نشاطها المتعلق بمتابعة تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوب توفــرها في الأسواق والمحلات التجارية ومحلات تقديم الوجبات الغذائية والبقالات والمطاعم حسب طبيعة كل نشاط ، وبهدف تحقيق أعلى مستوى من الإصحاح البيئي والقضاء على المخالفات .

من جهته قال مدير إدارة الخدمات ببلدية الغزة خالد بن عبدالله مجيريشي ، إن البلدية شكلت فريقا يضم كلا من : رئيس قسم الاسواق وليدالحكمي ورئيس قسم صحة البيئة عادل الحسني ورئيس قسم النظافة عبدالله المولد ومشرف الاسواق عزيزالهلالي ، وتم تنفيذ حملة موسعة على الأحياء التابعة للبلدية مثل منطقة الحفاير وشارع منصور والغزة ، ورصدت عدد من المحلات المخالفة ، حيث تمثلت المخالفت في وجود حشرات ومخالفة أنشطة التراخيص ووجود أدوات غير صالحة للاستخدام وتدني مستوي النظافه العامه والبروز خارج المحلات وتدني مستوى تجهيزات بعض المحلات ، اضافة الى ضبط كميات من الأدوية والادعاءات الطبيه والصبغات الصناعيه المحظورة .

وقال إنه تم إغلاق (3) محلات وإنذار (3) آخرين ومصادرة دواليب خشبيه وازالة جميع الهناقر والشبوك الموضوعة لتعليق الملابس ، مشيرا الى أن جميع الإجراءات تمت بعد ضبط المخالفات لدى أصحاب تلك المحلات خلال الجولة الميدانية الدورية التي نفذها مراقبو البلدية أمس.

وأكد المجيريشي أن البلدية لا تألوا جهدا في متابعة جميع الأسواق والمحلات الغذائية والتجارية وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين وزوار العاصمة المقدسة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374432.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم