بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

محافظ الطائف يترأس اليوم الاجتماع الشهري لمجلس المحافظة

طباعة مقالة

  0 295  

محافظ الطائف يترأس اليوم الاجتماع الشهري لمجلس المحافظة





مكة الآن - عوض المالكي :

ترأس معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني, مساء اليوم، بديوان المحافظة، الاجتماع الشهري لمجلس المحافظة, وذلك بحضور رؤساء المراكز التابعة للمحافظة، ومديري ورؤساء الجهات الحكومية والقطاع الخاص.
وأكد محافظ الطائف في مستهل الاجتماع أن الطائف تشرفت بأن تكون أولى محطات زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، التفقدية لمحافظات المنطقة، حيث قام سموه بالاطلاع والإشراف على مشروعات الطائف الجديد، وتدشين عدد من المشروعات الصحية والتنويه، إضافة إلى الوقوف ومتابعة الجاري تنفيذها والتوجيه حيال المشروعات المتعثرة .
وأجزل الميموني، الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة مكة المكرمة على ما تلقاه محافظة الطائف وباقي محافظات المنطقة من اهتمام ومتابعة تمثلت بجولات سموه السنوية، والتي تهدف إلى دعم الفرص الاستثمارية بالمحافظات، وبحث سُبل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ وفق إستراتيجية منطقة مكة المكرمة الهادفة إلى “بناء الإنسان وتنمية المكان”؛ والتي تتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات البلدية والتوجيه حيال البعض منها، وإيجاد الحلول لها، من خلال تقديم عدد من الآراء والمقترحات من مدراء الجهات الحكومية وأعضاء المجلس، مما يسهم في الارتقاء بالجانب السياحي والتنموي بالمحافظة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/374031.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم