بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اللجنة التحضيرية للملتقى الثالث للمكاتب التعاونية عقدت اجتماعها الأول بمقر الشؤون الإسلامية بمكة

طباعة مقالة

  0 237  

العبدلي : الملتقى يهدف إلى حصرِ التحديات الوطنية للجهات التي تشرف عليها الوزارة ووضعِ خططٍ عمليةٍ للتعامل معها

اللجنة التحضيرية للملتقى الثالث للمكاتب التعاونية عقدت اجتماعها الأول بمقر الشؤون الإسلامية بمكة





مكة الآن :

عقدت اللجنة التحضيرية للملتقى الثالث للمكاتب التعاونية ، الذي يعقد في منطقة مكة المكرمة قريباً تحت عنوان :(دراسة مواجهة التحديات الوطنية من خلال المؤسسات التابعة لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في ضوء رؤية المملكة 2030) ، اجتماعها الأول في مقر فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة اليوم ، برئاسة فضيلة المدير العام للفرع المشرف العام على الملتقى الشيخ علي بن سالم العبدلي ، بحضور جميع أعضاء اللجنة ، ومشاركة سعادة مدير مكتب تحقيق الرؤية في الوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني .

وأفاد الشيخ علي العبدلي ــ في سياق حديثه عن الملتقى ــ أن الاجتماع ناقش عدداً من المسائل التنظيمية المتعلقة بالملتقى الذي يناقش أربعة محاور : الأمني ، والوطني ، والتكامل المؤسسي ، والاستثمار في رأس المال البشري .. فيما يهدف إلى حصرِ التحديات الوطنية للجهات التي تشرف عليها الوزارة، ووضعِ خططٍ عمليةٍ للتعامل معها ، ومواءمةِ أهداف هذه الجهات مع رؤية المملكة “2030” ، وتطويرِ خطط الجهات التابعة للوزارة ورفع كفاءتها ، وزيادةِ التنسيق بين الوزارة والجهات المشرفة عليها .. وتنظيم العمل التطوعي والخيري وزيادة كفاءته.

وقال : إن فعاليات الملتقى تتضمن محاضرات ، وورش عمل ، ونقاشات مع مختصين في هذا المجال، معرباً عن تفاؤله أن المشاركين في الملتقى سيخرجون ــ بإذن الله تعالى ــ بتوصيات فاعلة نتطلع أن تتحول إلى واقع مؤثر في هذه الجهات وخططها وأعمالها ، وتطوير أدائها خدمة لرسالة الوزارة في جميع جوانبها الدعوية والتوعوية ، إلى جانب خدمة بيوت الله .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/373925.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم