بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي و مستشفى الولادة التخصصي بشمال جدة

طباعة مقالة

  0 511  

وزير الصحة يقوم بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي و مستشفى الولادة التخصصي بشمال جدة





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

قام معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أمس بزيارة تفقدية لمجمع الملك عبدالله الطبي بجدة يرافقه مدير الشوون الصحية بمحافظة جدة الدكتور مشعل السيالي .

و قام وزير الصحة خلال جولته بالمرور على جميع الأقسام بدءاً من قسم الطوارئ و أستمع لشرح مفصل من قبل المدير التنفيذي للمجمع الدكتور حاتم العمري عن الخدمات المقدمة و كيفية آلية استقبال المريض عند حضوره ، بعد ذلك زار العيادات التنفسية و شاهد آلية الاستقبال للمرضى للمصابين ، تفقد بعدها قسم العزل ، و قسم ، الأشعة ، كما قام بزيارة معمل القسطرة القلبية ، و قسم العناية المركزة و العناية القلبية ، و أطلع أيضاً على الأجنحة للمرضى المنومين و أطمأن على الخدمات المقدمة لهم ، كما زار غرف العزل لمرضى كرونا و كيفية استقبال مرضى كرونا ، و من ثم زيارة قسم العلاج الطبيعي و أستمع لشرح مفصل للحالات و مدة استغراق الوقت لمرضى العلاج الطبيعي .

كما تفقد معاليه أيضاً مستشفى الولادة التخصصي و أستمع لشرح مفصل من المشرفين على المشروع ، و شاهد أيضاً الخدمات المقدمة للإسعاف الجوي و استقبال الحالات و كيفية الاستقبال عبر الطيران الطبي ، و أبدى معاليه الرضى عما وصل إليه المجمع من جاهزية عالية .

و أخيراً في ختام جولته ألتقى بالموظفين في لقاء مفتوح شكرهم فيه على جهودهم التي يبذلونها في تشغيل المجمع و ما حققه من إنجازات على جميع الأصعدة .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/373761.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن