بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ملتقى تطويري لخبراء التعليم يضم قياديو 11 إدارة تعليمية بالمملكة

طباعة مقالة

  0 135  

يقام لأول مرة ويحظى بشراكة مميزة مع وزارة التعليم

ملتقى تطويري لخبراء التعليم يضم قياديو 11 إدارة تعليمية بالمملكة





مكة الآن - شاكر الحارثي

افتتح مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم الدكتور عبد الله العفيص ملتقى خبراء التعليم وذلك صباح اليوم الأحد 25 / 5 / 1439هــ في فندق البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بحضور نائب رئيس مجلس الأمناء العضو المنتدب لـ سالم بن محفوظ الخيرية الشيخ عبدالإله بن سالم بن محفوظ ومشاركة 11 قائد تعليم بمختلف المناطق ومساعديهم ومستشاري وخبراء إدارات التدريب والإشراف على مستوى المملكة العربية السعودية ولمدة يومين (11-١٢ فبراير ٢٠١٨م) بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية ويتناول مهارات “كيجن للاجتماعات التعاونية” ويستهدف الملتقى تبادل الخبرات وتطوير القيادات بهدف خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية والذي تنظمه مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية وتنفذه العلم والتطوير بتعاون وشراكة مع وزارة التعليم.

وأعرب المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح بن حسن الحربي عن سعادته بمشاركة العديد من القياديين في المجال التعليمي بالمملكة في الملتقى، مبيناً بأن الملتقى يهدف إلى خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية.
وأوضح بأن الملتقى حظي بمشاركة قيادات الصف الأول من إحدى عشر إدارة تعليمية على مستوى المملكة بما فيهم مدارء تعليم المناطق ومساعديهم ومستشارين وخبراء من التعليم وإدارة التدريب والإشراف.
وأضاف م. الحربي بأن الملتقى سيسهم في تطوير التعليم من خلال تطوير قدرات المشاركين ومساعدتهم على زيادة المشاركة مع محيطهم للإسهام في تحقيق الأهداف التعليمية المشتركة والوصول بالمجتمع التعليمي إلى مستوى الاتقان، فضلاً عن تطوير المهارات الاجتماعية لدى القيادات التعليمية، مشيراً إلى أن الملتقى سيستعرض العديد من المحاور من بينها المهارات التعاونية والمهام الأكاديمية واتخاذ القرارات وتحديد الأهداف والتخطيط وتعيين الأدوار وبناء المسؤولية الفردية والتعاون بين المجموعات ومحددات الأداء وتحقيق النجاح والتعامل مع الأنماط.
يذكر بأن ملتقى خبراء التعليم تنظمه مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية والعلم والتطوير بالتعاون مع وزارة التعليم بهدف خلق مجتمع قيادي تعليمي متميّز في بيئة محفزة وفق أفضل المعايير الدولية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/373700.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم