بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تأهيل اناث جدة يحتفل بالجنادرية

طباعة مقالة

  0 204  

تأهيل اناث جدة يحتفل بالجنادرية





مكة الان_عبدالوهاب شلبي

تزامنا مع مهرجان الجنادرية٣٢ احتفل مركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة جده بمهرجان أحياء التراث الخامس يوم الخميس الماضي الموافق ٢٢ جماد الاولى ١٤٣٩ وبحضور مديرة المركز الأستاذة عزيزة الشهري ونائبتها الاستاذة بتول باعشن وعدد من منسوبات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقد تم دعوة الدور وتمت مشاركتهم منهم ( دار الحضانه الاجتماعية و دور التربيه الاجتماعيه ودار الضيافة بجده ومركز التاهيل الشامل بمكه المكرمه ) وبمشاركة مجموعة نادرين واسرار التطوعية من خلال الأركان الترفيهية المتنوعة بالإضافة إلى مشاركة متاحف مدينة الطيبات العالمية و متحف الفنون المنزلية وقهوة مكشات الجنوبيه بمعرض تراثي..

اشتمل المهرجان على عدة فقرات تراثية ابتدات بابيات شعريه عن تراث المملكه العربيه السعودية ، وعدة فقرات استعراضية تمثل عدد من مناطق الملكة من أداء مقيمات المركز وقسم المراقبات ،و فقرات استعراضية أداء فريق ابتسم وفقرة الحكواتي والتي تمثل قوة وطننا وبعض الصعوبات التي دايما مايتخطاها.

تخلل الفقرات مسابقات ثقافية خاصة بالفعاليات مع توزيع هدايا رمزيه
كما اشتمل الحفل على عدة أركان ترفيهيه من تراثنا ( ركن الحنه وركن العاب ورقصات زمان وركن المأكولات الشعبيه مشاركة من أقسام المركز وقسم التغذية القسم الاجتماعي والنفسي وقسم الأنشطة ) اضافة لركن الخبازة وركن البليله بمشاركة بيت البليلة .

وفي نهاية الحفل تقدمت مديرة المركز الأستاذة عزيزة الشهري بالشكر لجميع القائمين بالحفل والحضور من جميع الجهات..

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/373543.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم