بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الكهرباء : 2.3 مليون رسالة توعوية وزيارة 7 الآف منزل

طباعة مقالة

  0 557  

ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي " كيف نكون قدوة"

الكهرباء : 2.3 مليون رسالة توعوية وزيارة 7 الآف منزل





مكة الآن :

دشنت الشركة السعودية للكهرباء”  اليوم الخميس, مبادرة سلامة الكهرباء داخل منازلنا”, رسميا, خلال جولة مشتركة من امانة ملتقى مكة الثفافي والشركة السعودية للكهرباء, على عدد من الاحياء في جدة, لتقديم الارشادات التوعية والتقارير الفنية بحالة التوصيلات الكهربائية في المنازل.
ووجدت المبادرة الترحيب من الاهالي وتجاوب مع الفرق الفنية للشركة السعودية للكهرباء, التي قامت بتقديم الارشادات والتوعية للعديد من السلبيات في استخدامات الكهرباء داخل المنازل.

واعلنت الشركة السعودية للكهرباء, عن الانتهاء من تقديم الارشادات التوعية والتقارير الفنية لـ 7 الآف منزل, والانتهاء من ارسال اكثر من 2.3 مليون رسالة توعوية للمستفيدين, وتستهدف الشركة زيادة اعداد المنازل المستهدفة الى اكثر من 8  الآف منزل في جدة ومكة المكرمة والطائف, وبما يفوق الاعداد في الخطط الاولية.

وتأتي مبادرة الشركة السعودية للكهرباء  ” سلامة الكهرباء داخل منازلنا ” بشكل رسمي و هي ضمن إحدى فعاليات الشركة السعوديه للكهرباء في ملتقى مكة الثقافي  تحت شعار ” “كيف نكون قدوة؟”, وتم تدشين المبادرة اليوم بحضور المدير التنفيذي لملتقى مكة الثقافي ” كيف نكون قدوة؟”, ورئيس القطاع الغربي للشركة السعودية للكهرباء.

وتم خلال الجولات للفرق الرقابية, تقديم  الارشادات التوعوية وتقرير فني بحالة التوصيلات الكهربائية و بما يخص السلامة المنزلية والوسائل والضوابط التي ينبغي الإلتزام بها ، وذلك لتجنب المخاطر من الاستخدامات السلبية للكهرباء.

وضمن مبادرات الشركة السعودية للكهرباء لمشروع “كيف نكون قدوة “واستكمالاً للزيارات الميدانية للفرق الرقابية, تم زيارة المدارس لفحص التوصيلات الكهربائية الداخليه وتقديم الارشادات التوعوية بما يخص السلامة المنزلية وتم الانتهاء من زيارة اكثر من 18 مدرسة, من بينها مجمع الامير سلطان بجدة، بحضور نحو ١٢٠ طالب ، كما أتيح للطلاب تجربة جهاز محاكاة الحرائق لمعرفة وتدريب النشأ على كيفية التعامل مع الحرائق المنزلية بأنواعها عند حدوثها لا سمح الله .

وكانت الشركة السعودية للكهرباء, انتهت الاسبوع الماضي من زيارة اكثر من 3000 منزل, في مبادرتها التي تستهدف زيارة 8 آلاف منزل بمنطقة مكة المكرمة للتوعية بالسلامة الكهربائية و خصصت الشركة أكثر من (50) مهندس وفني سعودي من ذوي الخبرة في مجال السلامة الكهربائية والصيانة لتنفيذ جولات وزيارات لأكثر من ثمانية آلاف منزل في منطقة مكة المكرمة.

 

وتأتي مبادرة الشركة السعودية للكهرباء, ضمن فعاليات ملتقى مكَّة الثقافي والتي تأتي ضمن المبادرات الجديدة والمشاريع الفكريَّة، التي تنسجم مع الرؤية الشاملة لمنطقة مكَّة المكرَّمة، التي تبناها صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكَّة المكرَّمة المتمثلة في إستراتيجيَّة )بناء الإنسان وتنمية المكان( في منطقة مكة المكرمة، وهي إستراتيجيَّة تضع في مقدِّمة أولوياتها أهميَّة بناء الإنسان السعودي المؤمن القوي، القادر على الرقي بوطنه وحضارة بلاده.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/373217.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مجمع بسنت
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن