بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فريق كيف نكون قدوة بجامعة الطائف يزور جمعية البر بالسديرة

طباعة مقالة

  1 492  

فريق كيف نكون قدوة بجامعة الطائف يزور جمعية البر بالسديرة





مكة الآن - عالي الحارثي :

استقبلت جمعية البر بالسديرة جنوب الطائف, فريق مبادرة كيف نكون قدوة الذي زار الجمعية بتوجيهات من مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وكان في استقبال الفريق الشيخ سعد الوذيناني رئيس الجمعية والأستاذ سليمان الوذيناني مدير الجمعية, وكان في استقبالهم أيضاً رئيس مركز السديرة الأستاذ بندر بن رشيد الزلامي.

وبلغ عدد فريق كيف نكون قدوة أكثر 55 طالب و20 طالبة تقريباً من طلاب وطالبات جامعة الطائف, وتم استضافة الفريق في قاعة الاجتماعات بالجمعية حيث ألقى رئيس الجمعية كلمة ترحيبية بالضيوف وقدم الشكر لمنسوبي جامعة الطائف على حضورهم ومساهمتهم الكريمة في دعم أعمال الجمعية والمستفيدين.

ثم قدم مدير الجمعية عرضاً عن أعمال الجمعية من خلال فيلم وثائقي تم عرضه على الحاضرين, ثم ألقى رئيس مركز السديرة كلمة أشاد فيها بأعمال وإنجازات جمعية البر بالسديرة وما تقدمه من خدمات جليلة لأهالي مركز السديرة وأكثر من 12 قرية محيطة به, ووجه شكره البالغ لرئيس الجمعية والعاملين فيها وكذلك وجه الشكر لمدير ومنسوبي جامعة الطائف على زياراتهم ومبادرتهم الطبية لأهالي المركز.

وألقى الدكتور أحمد فلاتة كلمة نيابة عن جامعة الطائف, ذكر فيها حرص الجامعة على تبني المبادرات التي تساهم في تحقيق رؤية المملكة 2030 وحرص على توجيه الطلبة الحاضرين للاستفادة من تجارب العمل التطوعي وأشاد بما تقدمه جمعية البر الخيرية بالسديرة من مشاريع وأنشطة لخدمة المجتمع.

وقام فريق العمل بزيارة مجمع مدارس سديرة الابتدائية والمتوسطة والثانوية للبنين, كذلك قام فريق عمل آخر بزيارة بعض منازل المحتاجين المسجلين بالجمعية وتم توزيع مجموعة من السلال الغذائية والأجهزة الكهربائية وبعض الأجهزة الطبية للمرضى.

وقام الفريق النسائي ممثلاً في طالبات الجامعة وموظفات القسم النسائي بالجمعية بزيارة مجمع مدارس سديرة للبنات.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/372937.html

1 التعليقات

  1. أبو سند

    ماشاء الله
    نسال الله لهم التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم