بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غداً .. مؤسسة الأفكار المنظمة تكرم أبناء الشهداء

طباعة مقالة

  0 411  

برعاية من غرفة جدة

غداً .. مؤسسة الأفكار المنظمة تكرم أبناء الشهداء





مكة الآن -

يرعى أمين عام الغرفة التجارية بمحافظة جدة الأستاذ حسن دحلان مساء غداً الخميس 5/22 في تمام الثامنه والنصف، حفل افتتاح “مبادرة وطنية” تنظمها مؤسسة الأفكار المنظمة بمركز التحلية سنتر التجاري لتكريم ابناء الشهداء، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين، والدبلوماسيين.

وستشهد المبادرة العديد من الفعاليات المسرحية والبرامج الثقافية والترفيهية والحملات التطوعية وذلك بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية والفرق التطوعية، كما ستحضى المبادرة بتغطية إعلامية كبيرة من قبل وسائل الاعلام.

من جانبه أبدى المدير التنفيذي لمؤسسة الافكار المنظمه الاستاذ عبدالرحمن حارث العسيري عن سعادته بتنظم هذه المبادرة ورعاية غرفة جدة لها.

ومن جهتها قالت : الاستاذة سمية بنت زايد الدوسري مديرة الفعاليات بالمؤسسة أنا سعيدة وفخورة جداً بهذه المناسبة وإن هذا التكريم هو أقل ما يمكن ان نقدمه على سبيل الشكر والعرفان لابناء الشهداء .

من جانب آخر، توقع مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لمؤسسة الافكار المنظمة الاستاذ أيمن أحمد باوجيه. أن تشهد المبادرة حضور كبير، نظراً لما تحضى به من دعم إعلامي، يعكس مدى أهمية هذه المناسبة في قلوب ابناء المجتمع السعودي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/372889.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن